رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

اليوم.. منى الشاذلي تستضيف سامح حسين وإدوارد والمنتجة سلمى الشرقاوي

بوابة الوفد الإلكترونية

كتبت - إيمان محمد:

تستضيف الإعلامية منى الشاذلي، أسرة فيلم "الرجل الأخطر" في برنامجها المعروف "معكم "، اليوم الجمعة، في تمام الساعة التاسعة مساء على شاشة cbc ، حيث يحل النجم سامح حسين وإدوارد وسلميان عيد وأحمد حلاوة والمنتجة سلمى الشرقاوي والمخرج مرقس عادل ضيوفًا في الحلقة عن الفيلم وكواليسه.

 ومن المقرر أن يتحدث الفنان سامح حسين حول طبيعة الشخصية التي قدمها من خلال الفيلم وأسباب حرصه على تقديم شكل مختلف بداية من الدور ووصولا إلى اللوك المختلف كثيرا عن شكله الطبيعي ولاحظه الجمهور من الملصقات الدعائية للفيلم.

كما يكشف الفنان سليمان عيد عن أجواء المرح التي جمعت مجموعة من نجوم الكوميديا المشاركين في العمل، وأن هناك العديد من المواقف الكوميدية التي حدثت في كواليس تصوير بعض المشاهد متطرقا إلى مشاهد بعينها تم حذفها بعدما أفسدها الجمهور.

ومن جانب آخر، سوف يتحدث الفنان إدوارد عن تفاصيل الشخصية التي قدمها داخل أحداث الفيلم وعن تعاونه مع سامح حسين والتطرق إلى بعض المواقف الكوميدية التي حدثت في كواليس "الرجل الأخطر"، ويتحدث الفنان القدير أحمد حلاوة عن علاقته الممتدة بسامح حسين عبر سنوات طويلة منذ أن كان يدرس له التمثيل في مسرح جامعة حلوان وحتى مشاركتهما العمل سويا في هذا الفيلم، مشيرا إلى تميز حسين في مرحلته الجامعية برغم أنه كان يقدم أدوارا مسرحية تراجيدية.

وتتحدث المنتجة سلمي الشرقاوي في الحلقة عن أسباب تحمسها لخوض تجربة الإنتاج لأول مرة وأسباب اختيار اسم

"فريدة" لشركة الإنتاج.

ويتحدث المخرج مرقس عادل عن فكرة الفيلم وأسباب اختياره لنجوم الفيلم والحدوتة التي ناقشت الفيلم وأسلوب الإخراج الذي اتبعه وبعض المواقف الطريقة التي حدثت مع الابطال داخل الكواليس.

فيلم" الرجل الأخطر" كوميدي اجتماعي تشويقي يعتمد علي السسبنس والإثارة والتشويق ويحمل عدة مفاجآت للجمهور العربي والمصري عند عرضه وبه اسقاطات على الواقع الذي نعيشه من خلال مناقشة قضية مهمة وهي فكرة التشويه الذي حدث لمصر في الآونة الأخيرة ومحاولة تقديم معالجة للقضية ووضع الصورة الجمالية التي كانت تتمتع بها مصر في الماضي.

 " الرجل الأخطر" بطولة جماعية تجمع الفنان سامح حسين وإدوارد ورحمة حسن وهالة فاخر وسليمان عيد ومارتينا وتأليف :جوزيف فوزي ومن إخراج الدكتور : مرقس عادل ومخرج منفذ: محمد بدير ومنتج فني : مينا فوزي ومدير التصوير: مايكل جورجي ومهندس ديكور : تامر إسماعيل ومهندس الصوت: مرسي عبدالمغني ومستشار إعلامي: موسي صبري. من إنتاج: شركة فريدة لمالكها سلمى الشرقاوي ومحمد الأباصيري.