رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شاهد ..نسمة محجوب تروج لحفلها المقبل بالأوبرا

نسمه محجوب
نسمه محجوب

كتب - أحمد أيوب:

روجت المطربة نسمة محجوب، عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي"فيس بوك"، لحفلها المقبل الذي من المقرر أن تحييه بصحبة فرقتها الموسيقية، ضمن فعاليات مهرجان الأوبرا الصيفى، وذلك في تمام الثامنة والنصف مساء الاثنين الموافق 16 يوليو الجارى على المسرح المكشوف بدار الأوبرا المصرية.

وخصصت إدارة المهرجان الذى يقام برئاسة الدكتور مجدى صابر، رئيس دار الأوبرا، وتحت إشراف الدكتور مجدي بغدادي رئيس البيت الفني، فئة واحدة للتذاكر، بمبلغ 100 جنيه.

ومن المقرر أن تقدم نسمة خلال الحفل باقة من أعمال نجوم الطرب الأصيل، بالإضافة إلى مجموعة من أعمالها الخاصة، منها "حبى ليك" تتر مسلسل "ليالي أوجيني" الذى عرض فى رمضان الماضى، وهى من كلمات أمير طعيمة ورؤية وألحان هشام نزيه.

يذكر أن نسمة محجوب تنتمى لأسرة فنية، ارتبطت بالفنون منذ طفولتها حيث بدأت الغناء فى العاشرة من عمرها وتدربت بالأوبرا لمدة 7 سنوات، وتتميز بقدرتها على الأداء الصوتى بعدة لغات إلى جانب إجادتها للعزف على آلة البيانو، وجاءت انطلاقتها الفنية بعد اشتراكها فى أحد برامج اكتشاف المواهب وحصلت على مركزه الأول بعد منافسات قوية مع عدة مشاركين من دول عربية مختلفة، أصدرت أول ألبوماتها الغنائية عام 2012، قدمت العديد من الحفلات الناجحة ولاقت استحسان الجماهير والنقاد.