رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

5 شائعات طاردت توم كروز بعد انفصاله عن كيتي هولمز

توم كروز وكيتي هولمز
توم كروز وكيتي هولمز

كتبت- بوسي عبد الجواد

منذ انفصال النجم العالمى توم كروز عن الفنانة الأمريكية كيتي هولمز في صيف عام 2012 ، وهما لم يستطيعا التخلص من الشائعات التى تحاوطهما من حين لآخر، والتقارير الكاذبة التى تؤكد سبب انفصالهما وتدهور علاقتهما بعد الانفصال دون أى دلائل، فظلا طوال الفترة الماضية محط أنظار وشائعات نفاها الثنائي.

رصد موقع gossipcop أبرز الشائعات التي احاطت بالثنائي عقب انفصالهما...

1- رفع توم قضية على كيتي بشأن حضانة ابنته

تناقلت المواقع الإخبارية أن الفنان العالمي توم كروز الذي يُعرض له حاليا فيلم الجزء الخامس من سلسلة أفلام  mission impossible، رفع قضية على زوجته السابقة كيتي هولمز بشأن حضانة ابنته "سوري" البالغة من العمر 12 عاماً بعد سنوات من الاستغناء عنها، وهو ما نفاه المتحدث باسم هولمز.

2- توم يمنع كيتي من حضور حفل الـ Meta Gala

أفادت تقارير إخبارية، بأن كروز قد منع زوجته السابقة هولمز من حضور حفلة Meta Gala لهذا العام بسبب موضوعه الكاثوليكي بحكم ديانته السيونتولوجية الغريبة، وهو ما نفته هولمز مرارا وتكرارا، حيثُ أوضح مدير أعمال الفنانة الأمريكية أن السبب الحقيقي لعدم تمكنها

من حضور الحفل هو أنها كانت تعمل خارج المدينة.

3- توم يرغم هولمز على اعتناق السيونتولوجيا

نفت هولمز ما تناقلته المواقع الإخبارية بشأن إرغام توم كروز على اعتناقها ديانته السيونتولوجية، مؤكدة أن لن يتحدث معها عن الدين أو معتقداته.

4- كروز يغضب من علاقة هولمز بـ"جيمي فوكس"

في فبراير الماضي ، زعمت أحد المواقع أن كروز غاضب من هولمز بجيمي فوكس التي امتدت إلى وجود طفل بينهما، وهو ما نفته هولمز مؤكدة أنها لم تنجب من جيمي من الأساس.

5- هولمز تساعد ابنتها على دخول الفن

في ديسمبر الماضي ، ذكرت المواقع الإخبارية أن هولمز تساعد ابنتها سوري على اقتحام مجال الفن، ومع الوقت أظهر أن ابنتها لا تسعى وراء النجومية أو دخول المجال الفني.