رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

محمد علي رزق للوفد:"هتشوفني في سباق الأضحي بشكل مختلف"

محمد علي رزق
محمد علي رزق

فنان صعد سلم النجوميه بأدوار صغيره ترك علامة عند المخرجين والمنتجين ، وبدأت حياته الفنية تنتعش بعد دوره المميز بمسلسل "الأب الروحي"، خاض السباق الرمضاني الماضي بدور مميز في مسلسل "أيوب"  بشخصية مختلفة تماماً عما قدمه وعرفه به الجمهور من قبل.. إنه الفنان محمد علي رزق الذي كان لنا معه الحوار التالي..

 

البعض اعتبر مسلسل "الأب الروحي" مرحلة انتقاليه في مشوراك الفني.. فما تعليقك؟

بالطبع.. شخصية عزيز أثرت بشكل إيجابي في الجمهور، وأيضا في شخصيتي فهي جعلت مني نجم يستطيع التشكل في أكثر من لون وأخرجتني من دائرة الكوميديا التي وضعت فيها سابقاً.

 

ومتي ستعرض الحلقات المتبقيه من المسلسل؟

خلال أيام سيتم الانتهاء من تصوير باقي حلقات مسلسل "الاب الروحي2"، وسيتم عرضه قريباً.

 

وما هي توقعاتك للحلقات القادمة من المسلسل؟

من الطبيعي جدا أن أشعر بالقلق في البداية لأنه يعد مرحله انتقالية بالنسبه لي، بالإضافه إلي أن أحداث العمل تدور في عدد كبير من الحلقات، وفاقت نتيجة الحلقات الماضية توقعاتي فالمسلسل نجح  بطريقة لم يتوقعها أحد.

 

وماذا عن العمل مع النجم مصطفي شعبان؟

فور عرض المشاركة في أحداث المسلسل علي بادرت بالموافقه علي الفور، لأنني من الشخصيات التي تحب الفنان مصطفي شعبان لامتلاكه موهبة فنية ممتازة، والعمل معه له مذاق خاص فهو أخ وصديق قبل أن يكون زميل عمل.

 

وهل كنت تتوقع نجاح مسلسل "أيوب"؟

بالطبع.. لأن المسلسل يحتوي علي قصة غير معتادة  ويقدم رسالة هادفة للجمهور، بالإضافة لتواجد شخصيات موهوبة استطاعوا تجسيد أدوارهم بطرق غير تقلدية.

 

وماذا تقدم لجمهورك في الفترة القادمة؟

أشارك في فيلم "الديزل" مع النجم محمد رمضان ومجموعة من النجوم، وكان من المنتظر أن يعرض بموسم عيد الفطر الماضي، إلا أنه تم تأجيله ليخوض سباق عيد الأضحي المقبل.

 

وماذا عن المسرح؟

انشغالي بالدراما والسينما جعلني أبتعد عن المسرح لفترة طويلة، ولا أستطيع أن أنكر أنه الأقرب إلي قلبي فالفنان الحقيقي هو من يقف أمام الجمهور دون كاميرات.

 

وما هي المسلسلات التي حرصت علي مشاهدتها في الموسم  الرمضاني؟

هناك الكثير من المسلسلات التي  جعلتي أنتظر مشاهدتها مثل  مسلسل"ربع رومي" ، "الوصية"، "ماليكة"، "الشريط الأحمر".

 

وما هي النصيحة التي تقدمها  لجمهورك ؟

نصحيتي للجمهور هي عدم الحكم علي أي عمل فني دون المتابعة الجيدة، وعدم الانسياق وراء آراء الآخرين فهناك أعمال يراها البعض ساقطة وتنجع بالنسبة للجمهور.