رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شاهد .. أحلام تتنازل عن أجرها بمهرجان موازين

أحلام
أحلام

كتب - أحمد أيوب:

وجهت الفنانة الإماراتية أحلام، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات"إنستجرام"، رسالة للشعب المغربي، قبل أيام من مشاركتها ضمن الدورة السابعة عشرة لمهرجان موازين الغنائي.

 

 وعلقت قائلة: " جمهوري الحبيب أهلي وناسي في المغرب، في داخلي غصّة وإحساس بالتعاطف لا حد له مع مطالبكم، والتي عبرتوا عنها وبقوة في مقاطعة حضور مهرجان موازين، وهذا حق من حقوقكم للتعبير عن آرائكم".

 

وتابعت أحلام قائلة: "ولكن كمطربة ونعم أعتبر نفسي مغربية، لأنكم أول جمهور استقبلني واحتضنني، لا يمكن أن أرفض أي دعوة تتاح لي فيها فرصة اللقاء مع حبايبي والداعمين الأوائل لي، وكما أحترم التزاماتي المهنية واعتبر المهرجان العالمي موازين كمهرجان ثقافي وإنساني بل ومشجع للسياحة في المغرب".

 

واستكملت: "وها أنا أساهم معكم بالتنازل عن أجري بالكامل في موازين كدعم مني وتعبيراً عن صدق محبتي لكم، وفقط لقائي بالجمهور المغربي الحبيب هو الأجر الحقيقي الذي سأتقاضاه، لقائكم يعيد إلي سنوات مضت احتضنتوني فيها، وساعد الجمهور المغربي في صناعة نجوميتي على مستوى الوطن العربي، وهذا لا يمكن أن أنساه ما

حييت".

 

واختتمت رسالتها قائلة: "أنتظركم جميعاً تعالوا ووصلوا صوتكم من خلالي، بانتظاركم حبايبي جمهوري الغالي، بعد غد أشد رحالي أنا وعائلتي إليكم، بل وشديت رحالي لأهلي وناسي في المغرب، جيت المغرب لأعلو قدراً بلقاء الشعب الذي لم يخذلني يوماً منذ بدايتي، عاس الملك، وعاش المغرب وشعبه".

 

وتحيي أحلام الحفل الختامي بمهرجان موازين، يوم 30 يونيو القادم، وتشاركها الحفل المطربة مروة ناجي.

 

يذكر أن الدورة السابعة عشرة من مهرجان موازين، انطلقت يوم الجمعة الموافق 22 يونيو، وتستمر حتى 30 يونيو الجاري، تحت رعاية الملك محمد السادس ملك المغرب، ويشارك بالمهرجان باقة من ألمع نجوم الغناء في الوطن العربي، أبرزهم ماجدة الرومي، أحلام، محمد حماقي، رويدا عطية، كاظم الساهر وغيرهم.