رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بالصور.. مروان خوري وسعد رمضان يحييان الليلة الثانية من مهرجان موازين

بوابة الوفد الإلكترونية

 أحيا الفنان اللبناني مروان خوري الليلة الثانية من ليالي مهرجان موازين الدولي "إيقاعات العالم" على مسرح النهضة المخصص للمطربين العرب، وسط حضور جماهيري كبير، غنى خلالها مروان أشهر أغنياته "خدنى معك" "كل القصايد" "لو" وغيرها من الأغنيات، وكان قد سبق ذلك مؤتمر صحفى، تحدث فيه الفنان اللبناني عن أعماله الغنائية من تلحين وغناء، إضافة إلى سر عدم تعاونه مع إليسا مرة أخرى رغم النجاحات التى جمعتهما.

كما سبق الفقرة الغنائية لمروان خوري، فقرة غنائية أخرى للمطرب سعد رمضان غنى خلالها "واعره" "ما بعرف" وغيرها من الأغنيات، وسط تفاعل شديد من الجمهور.

الجدير بالذكر أن افتتح مارتن جاريكس الدي جى رقم واحد في بريطانيا أولى حفلات

مهرجان موازين في دورته ال١٧ يوم الجمعة على مسرح السويسي المخصص للنجوم الأجانب وسط حضور جماهيري كبير. يذكر أن مسرح السويسى سيستقبل هذا العام تشكيلة من نجوم الأغنية العالمية، برونو مارس "الولايات المتحدة الأمريكية"، والثنائي الشهير ذو شينسموكرز "الولايات المتحدة الأمريكية"، والفنان المتميز جاميروكي "بريطانيا"، والمجموعة الأسطورية تكساس "بريطانيا"، والأسطورة لويس فونسي "بورتو ريكو"، وأيضا نيسكا "فرنسا" ودامسو "جمهورية الكونغو الديموقراطية"، إضافة إلى مارتن جاريكس الذي افتتح الليلة الأولى.