رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

نجوم الدور الثاني .. يتصدرون المشهد في دراما رمضان

بوابة الوفد الإلكترونية

كتب - صفوت دسوقي:

 

ساعات و يسدل الستار على موسم دراما رمضان 2018 والذى شهد تنوع كبير فى نوعية الأعمال المعروضة .. فقد اختلف محتوى الأعمال بين الإثارة والأكشن والرومانسى والكوميدى.. لكن اللافت للنظر هو حضور نجوم الدور الثانى بشكل قوى الأمر الذى جعلهم يسرقون الأضواء وتصدرون المشهد ومن أبرز نجوم الدور الثانى

سيد رجب

يمتلك الفنان سيد رجب موهبة استثنائية وقد أعلن عنها بشكل قوى فى مسلسل رمضان كريم الذى تم عرضه العام الماضى .. ونجح فى تأكيد حضوره هذا العام من خلال مسلسل نسر الصعيد والذى جسد خلاله دور هتلر ذلك الرجل الذى يقوم بممارسات غير مشروعة منها تجارة الآثار وقد تفوق سيد رجب فى كل مشاهدة وأكد أنه يمتلك الموهبة والحضور

صبرى فواز

بالرغم من مشاركة صبرى فواز فى أكثر من عمل درامى إلا أنه نجح فى صنع حالة من الاختلاف .. فمن الصعب أن تجد خط أو سمة مشتركة بين الشخصية التى يقدمها فى مسلسل رحيم و الشخصية التى يقدمها فى مسلسل سك على أخواتك أمام على ربيع .. لذا لفت صبرى فواز الأنظار بقوة هذا العام.

أحمد خالد صالح

ابن الوز عوام .. مثل ينطبق على الفنان أحمد صالح وهو نجل الراحل خالد صالح ويشارك محمد رمضان بطولة مسلسل نسر الصعيد ويظهر فى دور ابن عمه ويعمل ضابطا بالقوات المسلحة وقد غلب على أدائه الهدوء ويؤكد عدد كبير من النقاد أن حضوره يشبه إلى حد كبير حضور والده و الذى كان آخر أعماله الجزء الثانى من فيلم الجزيرة.

هيثم أحمد زكى

يرى كثير من الخبراء أن النضوج طال هيثم أحمد زكى وأنه خرج من عباءة والده الراحل أحمد زكى ولمع فى شخصية المجرم فى الجزء الثانى من مسلسل كلبش وبات ندا قويا للنجم أمير كرارة.

محمد رياض

يعد مسلسل رحيم بطولة ياسر جلال بمثابة نقلة نوعية فى مشوار الفنان محمد رياض حيث ظل لسنوات طويلة أسيرا للأدوار الرومانسية الهادئة ولكنه تمرد فى رحيم ولعب دور

مركب فظهر شريرا تارة وأبا حنون تارة أخرى وتميز فى أداء شخصية (حلمى) صديق عمر رحيم الذى تدور حوله الأحداث

أسامة عباس

بعد سنوات طويلة من الغياب عاد الفنان الكبير أسامة عباس لشاسة التليفزيون من خلال مسلسل عوالم خفية بطولة عادل إمام وإخراج رامى إمام .. جسد فى المسلسل دور اللواء مندور وهو صديق البطل وأب لفتاة تعمل فى بلاط صاحبة الجلالة جسدت دورها هبة مجدى

عائشة بن أحمد

لمعت الفنانة التونسية عائشة بن احمد فى اظاء شخصية ليلى فى مسلسل نسر الصعيد أمام محمد رمضان وجسدت دور الفتاة التى تحب من طرف واحد بدقة كما تحدثت لهجة الصعيد بصورة دقيقة.

وتتسع قائمة نجوم الظل الذين لفتوا الأنظار هذا العام ومنهم أيضا هنا الزاهد فى مسلسل سك على أخواتك .. وسلوى خطاب فى نفس العمل.. ومحمد سلام فى مسلسل أبو عمر المصرى بطولة أحمد عز وسامى مغاورى فى مسلسل (بالحجم العائلى) للنجم يحيى الفخرانى كما ظهر أيضا بدور مهم فى مسلسل رحيم.

حسن حسنى

بعد فترة من الغياب عاد الفنان الكبير حسن حسنى بدور الأب الذى كان يمتلك صحيفة إجرامية .. يحسب للفنان حسن حسنى زكاء الاختيار فقد عاد بعمل مختلف و يحسب له أيضا حضوره خاصة فى المشاهد الصعبة التى جمعت بينه وبين بطل مسلسل رحيم ياسر جلال.