رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

" الهضبة و تامر و حماقي " في معركة شرسة علي "كعكة" صيف 2018

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

كتب - حمدي طارق :

أيام قليلة وينتهي شهر رمضان الكريم ، و بعدها يطل علينا موسم عيد الفطر ، و لكن نظرا لانطلاق مبارايات كأس العالم لكرة القدم ، قرر نجوم الغناء تاجيل البوماتهم لحين انتهاء البطولة ، حتي يكون الجمهور مستعد لاستقبال الألبومات الجديدة ، و بعدها انطلاق موسم الحفلات الغنائية علي الشواطئ المصيفية .

صيف 2018 يعتبر من أكثر مواسم الغناء شراسة ، نظرا لتواجد أسماء من العيار الثقيل يعتبرون أهم أسماء على الساحة الغنائية العربية خلال العقد الاخير ، و بالطبع سيكون علي رأسهم النجم الكبير "عمرو دياب الذي يتابع العمل في ألبومه خلال الايام الحالية ، بالاضافة الي القطبين الآخرين تامر حسني و محمد حماقي الذي أكد كل منهم في بداية الشهر الكريم أن البوماتهم ستكون بعد انتهاء بطولة كاس العالم .

و بخلاف هؤلاء النجوم سيتواجد ايضا مجموعة من النجمات أبرزهن شيرين عبد الوهاب التي انتهت من تسجيل ألبومها بالكامل و تضع حاليا اللمسات الأخير لطرحه بالإضافة الي النجمة اللبنانية اليسا التي اكدت طرح البومها ايضا و النجمة انغام التي ايضا في المراحل الأخيرة من الألبوم .

في هذا التقرير نستعرض البومات موسم صيف 2018 و النجوم الذين سيتواجدون بالبوماتهم خلال الموسم .

نبدأ بالنجم الكبير عمرو دياب الذي فجر مفاجآت من العيار الثقيل عن ألبومه الجديد ، كان ابرزها عودته للعمل مع الموزع الكبير طارق مدكور ، و الذي سيقوم بتوزيع عدد كبير من أغاني الالبوم ،بالإضافة الي " ديجتال ماستر" الألبوم بالكامل ، بالاضافة الي عودة عمرة للموزع حميد الشاعري الذي سيقدم معه اغنية في الالبوم الجديد من كلمات ايمن بهجت قمر و توزيع محمد يحيي .

"الهضبة" يعمل في الالبوم بتكتم شديد كعادته ، و لكن معظم فريق عمله اكدوا انه قرر طرح الالبوم بعد انتهاء موسم كاس العالم ، و لذلك ظلوا يسابقون الزمن طوال شهر رمضان لسرعة الانتهاء من الالبوم ، الذي يحتوي علي عدد كبير من الشعراء و الملحنين و الموزعين منهم " ايمن بهجت قمر و خالد تاج الدين و عمرو مصطفي و محمد يحيي و طارق مدكور و اسلام زكي و تامر حسين و حميد الشاعري .

و يضع النجم محمد حماقي اللمسات النهائية علي البومه الجديد و الذي قرر طرحه بعد انتهاء بطولة كاس العالم .

البوم جماقي الجديد يشهد عودته بعد غياب عن طرح البومات لما يقرب من ثلاث سنوات ، و يتعاون فيه مع فريق عمل كبير من شعراء و ملحنين وموزعين منهم " امير طعيمة و ايمن بهجت قمر و خالد تاج الدين و محمد يحيي و مدين و بهاء الدين محمد و احمد صلاح حسني

و توما وتميم و طارق مدكور" .

و يخوض سباق موسم الصيف الغنائي ايضا النجم تامر حسني ، و الذي ينص عقده مع شركة روتانا علي طرح البومه الجديد خلال موسم صيف العام الحالي 2018

  تامر انتهي من تسجيل معظم اغاني البومه الجديد و يتبقي له ترتيب اغاني الالبوم و الاستقرار علي الاغنية التي ستحمل عنوانه ، و تعاون تامر مع عدد من الشعراء و الملحنين و الموزعين منهم " عمر تيام و بهاء الدين محمد و امير طعيمة و جمال الخولي و مدين و تميم".

و اخيرا قرر المطرب عشام عباس طرح البومه الجديد بعد غياب و تاجيل لما يزيد عن 9 سنوات ، و سيكون الالبوم بعنوان "الفترة اللي فاتت" بعد انتهاء بطولة كاس العالم ، و يتعاون هشام مع عدد من الشعراء و الملحنين و الموزعين منهم " ايمن بهجت قمر و حمدي صديق و جمال الخولي و محمد يحيي و تميم" .

و من النجمات الذي سيخوضون موسم الصيف للالبومات الغنائية ، المطربة شيرين عبد الوهاب التي انتهت ايضا من تسجيل اغاني البومها الجديد ، و تتعاون فيه مع مجموعة من الشعراء و الملحنين و الموزعين منهم " ايمن بهجت قمر و عمرو مصطفي و محمد يحيي و توما وتميم " ، و من المقرر ان تطرح شيرين البومها الجديد ايضا بعد انتهاء كاس العالم .

و تواصل النجمة اللبنانية اليسا ايضا تسجيل اغاني البومها الجديد ، و المقرر طرحه بعد نهاية بطولة كاس العالم ، حيث انتهت من تسجيل 20 اغنية حتي الان ستقوم باختيار 14ر اغنية منهم للالبوم الجديد ، و تعاونت فيهم مع عدد من الشعراء و الملحن و الموزعين منهم " امير طعيمة و بلال الزين و تميم ووليد سعد ".