رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

"ضد مجهول" يتخطى 11 مليون مشاهدة عبر اليوتيوب وتألق كبير للنجمة غادة عبدالرازق

بوابة الوفد الإلكترونية

كتب: جهاد عبدالمنعم:

 

أثار مسلسل "ضد مجهول" للنجمة غادة عبدالرازق ضجة كبيرة عبر رواد منصات التواصل الاجتماعي من المتابعين له حيث تخطي العمل حاجز 11 مليون مشاهدة عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، وسط تألق كبير للنجمة غادة عبدالرازق وأيضا لما تحمله أحداث العمل من عناصر للتشويق والإثارة وألغاز، خاصةً بعد تطور الأحداث ومقتل واغتصاب ابنة البطلة، وهو الأمر الذي دفع الجميع للإعجاب بالعمل الفني.

 

والبحث عن القاتل والمغتصب، لم يعد مسئولية الممثلين فقط ضمن إطار أحداث العمل، بل وصل الأمر ليكون محل جدال ونقاش بمنصات التواصل الاجتماعي المختلفة من قبل الجمهور المتابع للمسلسل، وأصبحت الصفحات والحسابات المختلفة مدونات تحمل تكهنات من قبل المتابعين.

 

وخمن البعض، أن يكون القاتل هو الشخص الذي يجسد الفنان

محمد دياب دوره، وآخرين تكهنوا بأن يكون الفنان أحمد سعيد عبدالغني أو حنان مطاوع، وهناك من رجح أن يكون الجاني هم شخصين واحد اغتصب والآخر قتل، بالإضافة إلى تداول البعض منشورات طريفة تطالب الأجهزة الأمنية بالمساعدة في العثور على القاتل.

 

مسلسل "ضد مجهول" بطولة غادة عبدالرازق، وفراس سعيد، وروجينا، وأحمد سعيد عبدالغنى، وحنان مطاوع، ورانيا منصور، والفنانة الشابة جومانا، وتأليف أيمن سلامة، وإخراج طارق رفعت، وإنتاج سينرجي للمنتج تامر مرسي، ويذاع حصريًا عبر فضائية "الحياة".