رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بتول الحداد: العمل مع محمد رمضان حلم وتحقق

بوابة الوفد الإلكترونية

كتب-علاء عادل:

 

تطل الفنانة الشابة بتول الحداد على الشاشة التليفزيونية في دراما رمضان لهذا العام من خلال دور "صفية" بمسلسل "نسر الصعيد"، حيث تقدم دور ابنة عم "زين القناوى" الذى يجسده الفنان محمد رمضان، والأخت الصغرى لـ "ليلى" التى تجسدها التونسية عائشة بن أحمد، فتجمعها أغلب المشاهد التمثيلية مع عايدة رياض ومحمد حاتم وعائشة بن أحمد.

"صفية" فتاة حاصلة على شهادة جامعية ولكنها مازالت تعيش بالصعيد، مستوى أسرتها أقل من أسرة "زين القناوى"، تقع في حالة صراع دائم مع أختها "ليلى" وابن عمها الأخ الأصغر لـ "زين" الذى يجسد دوره الفنان الشاب محمد حاتم، على الرغم من وجود قصة حب بينهما.

صرحت "بتول" أن هذا الدور جديد عليها كليا، لأن به مجموعة نقلات كثيرة ومفاجئة في الشخصية، وعقد وصراعات دائمة، على عكس دورها في مسلسل "يونس ولد فضة" التى قدمت

فيه دور فتاة صعيدية أيضا، ولكنها كانت الفتاة الرقيقة الحالمة التى لم تحتوِ شخصيتها على الكثير من التغيرات والنقلات التمثيلية. وأضافت "بتول" أن وقوفها أمام محمد رمضان يعتبر بمثابة حلم وتحقق، خاصة أنه النجم الأول وحلمت دائما أن تشاركه أي عمل فنى، كما أن تجربتها مع "العدل جروب" تعد إضافة كبرى لرصيدها ومشوارها الفنى. وأشارت "بتول" أن العمل مع المخرج ياسر سامى ممتعا، لأنه مخرج مبهج وملحوظاته بسيطة ومفيدة في الوقت نفسه، وهو من أكثر الأشخاص الذين ساعدوها على إخراج تفاصيل الشخصية بطريقة أوضح وأفضل.