عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

سهر الصايغ: «سك على أخواتك» كوميديا راقية.. وعلى ربيع «دمه خفيف»

بوابة الوفد الإلكترونية

كتبت - دينا دياب:

حققت الفنانة الشابة سهر الصايغ نجاحاً كبيراً فى مسلسل «سك على أخواتك» ورغم الانتقادات التى واجهت العمل، إلا أن شخصيتها كانت مميزة ولافتة للانتباه خاصة أنها تمردت فيها على دور الفتاة المغلوبة على أمرها لتظهر بشخصية فتاة من الطبقة الراقية.

سهر قالت: أنا سعيدة بالمسلسل والنجاح الذى حققه حتى الآن والحمد لله أعتبره منافساً قوياً للأعمال الكوميدية، وردود الفعل التى جاءتنى عن دورى أسعدتنى كثيراً.

وأضافت: على ربيع شخص دمه خفيف على المستوى الإنسانى، ويظهر ذلك على الشاشة وأشارت إلى أن كواليس العمل كانت كوميدية للغاية خاصة أننى التقى مع فريق عمل أتعامل مع معظمه للمرة الأولى.

وأضافت «سهر» أن القدر هو ما عرض لها مسلسل واحد فى رمضان وكان من المقرر أن يعرض مسلسل خط ساخن مع الفنان حسين فهمى وسولاف فواخرجى والمخرج حسنى صالح، وأضافت: هذا العمل أنا أراهن على نجاحه وخروجه من العرض فى رمضان أحزننى فى البداية، لكننى سعدت بعد ذلك لأن العمل سيلقى نجاحاً أكبر بعد رمضان، خاصة أن قصته وأحداثه تدور فى إطار اجتماعى تراجيدى ويحتاج إلى متابعة جيدة لذلك، فعرضه منفرداً بعيداً عن الزحام الرمضانى أعتبره فى مصلحته.

وأشارت إلى أنها تشارك فى الجزء الثانى من مسلسل «الزيب» أيضاً لكنه من المقرر

عرضه فى رمضان 2019، والحمد لله أنا تعودت فى كل عام أن أشارك فى أكثر من عمل ما جعلنى مشغولة طوال الوقت فى رمضان، لكن هذا العام سأتابع مسلسلى ومسلسلات زملائى من الفنانين.

يذكر أن سهر الصايغ ظهرت فى أربعة مسلسلات خلال شهر رمضان الماضى هى: «كفر دلهاب» مع يوسف الشريف وروجينا وإخراج أحمد نادر جلال و«الزيبق» مع كريم عبدالعزيز وشريف منير وإخراج وائل عبدالله و«طاقة القدر» مع حمادة هلال ويسرا اللوزى وإخراج محمد مصطفى و«رمضان كريم» مع روبى وشريف سلامة وسيد رجب وريهام عبدالغفور وإخراج سامح عبدالعزيز.

يذكر أن مسلسل «سك على أخواتك» من بطولة على ربيع وصلاح عبدالله، سلوى خطاب وصبرى فواز وسهر الصايغ وهنا الزاهد وميرنا نور الدين وجيسى عبده وآخرين، والعمل قصة كريم فهمى، سيناريو وحوار إياد إبراهيم ومحمد أبوالسعد ومحمد فتحى.