رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

غادة عبدالرازق تتسبب في بكاء جمهورها بعد مشهد "تغسيل ودفن" نجلتها في "ضد مجهول"

بوابة الوفد الإلكترونية

كتب - جهاد عبدالمنعم:

لليوم التالي على التوالي يتصدر مسلسل "ضد مجهول" جميع آليات البحث على المواقع الإلكترونية المختلفة ومواقع التواصل الاجتماعي "تويتر والفيس بوك"، وموقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، وذلك بعد الأداء الباهر لها في مشهد تغسيل ابنتها، الذي جاء في سياق أحداث الحلقة الخامسة، وتفاعل عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مع أداء النجمة غادة عبدالرازق، فى مشهد إنسانى بالغ التأثير، أثناء غسل ابنتها ودفنها، وهى تتذكر أجمل اللحظات معها، وقامت بتقبيل يدها ورأسها.

 

وأبكت «عبدالرازق» جمهورها في هذا المشهد الإنسانى الصعب، التى قامت بتجسيده بحرفية عالية، ضمن أحداث الحلقة الخامسة من مسلسلها "ضد مجهول"، وأبدوا تعاطفهم مع الأم المكلومة.

 

أثار اغتصاب وقتل ابنة غادة عبدالرازق، في رابع حلقات «ضد مجهول»، حالة من الحزن الشديد على أحداث الحلقة الخامسة من مسلسل «ضد مجهول».

 

شهدت الحلقة مشهدًا أثار مواقع التواصل الاجتماعى حين عرضه، وهو تغسيل ودفن غادة عبدالرازق لابنتها وانهيار غادة عبدالرازق وجميع أقاربها نتيجة قتل ريم.

سيطرت حالة من الانهيار والحزن على غادة عبدالرازق، حيث امتزجت مشاعر الحزن والألم بمشاعر الانتقام والثأر لمقتل ابنتها، واستطاعت تجسيد المشهد بحرفية عالية أثار إعجاب المشاهدين والمتابعين للمسلسل عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".

 

مسلسل «ضد مجهول» بطولة غادة عبدالرازق، ودياب، وروجينا، وأحمد سعيد عبدالغني، وحنان مطاوع، وفراس سعيد، ورانيا منصور، ومحمد دسوقى، وهلا السعيد، وآخرين، تأليف أيمن سلامة، إخراج طارق رفعت وإنتاج تامر مرسي.