عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الجمهور لـ عادل إمام عن "عوالم خفية": ورجعت لزمن الزعامة

بوابة الوفد الإلكترونية

كتبت - إيمان محمد:

 

منذ بدء الموسم الرمضاني ونجد أن معظم الأعمال التي تفاعل معها الجمهور تتصدر موقع التغريدات القصير "تويتر" تعبيرًا لهم عن حبهم بهذا العمل ومن ضمن هذه المسلسلات "عوالم خفية" للزعيم عادل إمام وتأليف كل من محمود حمدان، محمد محرز، أمين جمال.

ويشار إلي انه تدور الأحداث حول كاتب صحفي وروائي شهير، يرتبط بعائلته جدًا ويحب قضاء وقت كبير معهم، تقع في يد هذا الكاتب عدد من الوثائق الهامة والتي ترتبط بخيانة وفساد لعدد من المسؤولين في الدولة، مما يدفعه لنشر هذه الوثائق وهو ما يدخله في أزمات ومشاكل كبيرة، قد تعرض حياته وحياة أسرته للخطر.

 

وتستعرض "بـوابـة الـوفـد" لمتابعيها أبرز تعليقات الجمهور عن العمل:

 

حيث قال عمرو الديب " الزعيم نازل بتقله السنادي مسلسل شبه انتحار سعاد حسني.

فيما قالت فرح فرحه " المسلسل الوحيد الي تابعته برمضان وكل رمضان هو عمل الكبير عادل امام".

بينما قالت نرمين اسماعيل " اول ما شوفت التتر وعرفت ان مفهوش يوسف معاطي اطمنت شويه ولما اتفرجت اطمنت اكتر شكرا استاذ عادل انك رجعتلنا بحاجه نظيفه ".

في حين قالت  أميرة عفيفي" أنا احترم مسلسل عوالم خفية لأنه غرد بعيد عن السرب و عارض و دي بقت قليلة اليومين دول اتمني للمسلسل يكمل و ياريت عادل امام الزعيم كان بدأ من زمان الخط ده".

يذكر أن الزعيم عادل إمام يحتفل هذا العام بمرور أربعين سنة على دخوله الدراما التليفزيونية حيث قام ببطولة أول مسلسلاته "أحلام الفتي الطائر" في رمضان عام 1978.