عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شاهد.. محمد هنيدي يذل المساجين ويضرب أخطر بلطجي في أرض النفاق

محمد هنيدي خلال تصوير
محمد هنيدي خلال تصوير مسلسل أرض النفاق

كتبت - منة الله جمال :

واصل النجم محمد هنيدي تقديم الدراما الكوميدية  في مسلسل أرض النفاق الحلقة الثالثة، بعد تناوله حبوب الشجاعة التي أخذها من الطبيب الروحاني الذي يجسد شخصيته الفنان القدير سامي مغاوري.

 

ونشر هنيدي عبر حسابه الرسمي على موقع التدوين المصغر تويتر، اليوم الأحد، مقطع فيديو من أحداث مسلسل أرض النفاق الحلقة 3، وقال في تعليقه عليه: "هنيدي يقوم بإذلال سجن بالكامل وضرب أخطر البلطجية، أرض النفاق".

 

محمد هنيدي يذل المساجين في مسلسل أرض النفاق الحلقة الثالثة

 

 وظهر هنيدي في أحداث الحلقة الثالثة، وهو السجن يذل المساجين، ويتصل بالدكتور سامي مغاوري، الذي أخبره أن الشجاعة دون وعي تتحول لافتراء، وقال له: "لا تقلق هحل المشكلة".

 

كما سخر هنيدي من بعض المساجين وطلب من أحدهم أن يقوم بعمل حركات القرود، وضرب أخطر البلطجية المتواجدين بالحبس.

يعرض مسلسل أرض النفاق، يوميًا خلال شهر رمضان، في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة على فضائية SBC السعودية، والساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة على عمان T.V، والعاشرة مساءً بتوقيت القاهرة على قناة التليفزيون التونسي.

مسلسل أرض النفاق بطولة محمد هنيدي، ويشاركه البطولة الفنانة القديرة دلال عبد العزيز، هنا شيحة، نهى صالح، سلوى محمد علي، نجوى فؤاد، محمد ثروت، ومحمود حافظ، الفنان القدير سامي مغاوري، أعاد صياغة الرواية الكاتب أحمد عبدالله، من إنتاج العدل جروب، إخراج سامح عبد العزيز ومحمد العدل.

موضوعات ذات صلة

رنا خليل: ردود الأفعال حول دوري في "أرض النفاق" فاقت توقعاتى