رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

أبرزها «كلبش 2».. الكآبة تتصدر موسم دراما رمضان

بوابة الوفد الإلكترونية

لوحظ فى الحلقات الأولى من مسلسلات رمضان، أن «الكآبة» سوف تتصدر المشهد هذا العام، بسبب مشاهد القتل والدماء التى تضمنتها الحلقات الأولى، حيث ابتعدت الأعمال الدرامية هذا العام عن الطقوس الرمضانية التى تبعث الأمل والتفاؤل لدى المشاهدين.

ورغم أن هذه الأعمال تضمنت مشاهد توحى بالكآبة، لكنها أخذت عين المشاهد لمضمونها ونجومها، ومشهيات الدراما الموجودة بها، وبدا ذلك من ردود أفعال الجمهور على وسائل التواصل الاجتماعى الذين أبدوا إعجابهم من بعض المسلسلات الرمضانية.

وتصدر الموسم مسلسل «كلبش 2» للفنان أمير كرارة، الذى تصدر هاشتاك باسمه فى موقع التدوينات العالمى «تويتر» بعد عرض الحلقة الأولى الأربعاء الماضى على قناة «الحياة».

وأبدى عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعى إعجابهم بالعمل، وبأداء أمير كرارة الذى تفوق فيه على نفسه.

يشار إلى أن فريق عمل كلبش قرر عمل جزء ثان منه، بعد النجاح الكبير الذى حققه الجزء الأول فى رمضان الماضى.

«كلبش 2» تدور أحداثه فى إطار من الإثارة والتشويق، حيث يقدم من خلاله أمير كرارة دور ضابط شرطة يتم اتهامه فى قضية ظلماً.

ويأتى فى المرتبة الثانية مسلسل «رحيم» للفنان ياسر جلال، الذى أثار إعجاب المشاهدين بعد عرض الحلقة الأولى مساء أمس الأربعاء، حيث تضمنت الحلقات الأولى مفاجآت عديدة وهو تحدث جلال بعدة لغات الانجليزية والفرنسية والألمانية والروسية، نظراً لكونه أحد أكبر رجال أعمال.

ويشغل الجانب الإسانى جزءاً أساسياً فى العمل حيث يبرز علاقة الأب بابنه، ومنح مدحت صالح بصوته فى أغنية المسلسل شكلاً أعمق للعلاقة، حيث يخرج رحيم من السجن ويبحث عن والده «حسن حسنى» ليجده نائماً فى المقابر، فيحزن بشدة ويعيده للمنزل، على نغمات أغنية «أنا ابن أبويا».

وتدور أحداث العمل قبل اندلاع ثورة 25 يناير مباشرة، بظهور

رجل الأعمال «رحيم» والذى يأتى بطائرة خاصة ويأمر صديقه المقرب ومدير أعماله «محمد رياض» بأن يحمل 3 صناديق كبرى ويهربها خارج مصر عقب قيام الثورة مباشرة وبالفعل يشارك «رحيم» فى المظاهرات.

وأثناء القبض على «رحيم» يهرب بسيارته حتى ينقلب بها غارقاً فى دمه، ورغم ذلك يتم القبض عليه أيضاً، وبعد مرور 7 سنوات يأتى ضابط الشرطة «إيهاب فهمى» ليخطره بأنه سيخرج من السجن وعليه أن يلتزم خاصة وأن النظام الذى كان مسنوداً عليه أصبح غير متواجد على الإطلاق.

ويأتى فى المرتبة الثالثة مسلسل «أيوب» للفنان مصطفى شعبان، الذى غيَّر فيه من جلده تماماً، حيث ابتعد فيه عن اللوك الذى لطالما احتفظ به لسنوات فى أعماله الدرامية السابقة وتضمنت الحلقة الأولى عدداً من المشاهد المؤثرة، منها مشهد موت وتغسيل والدته فى غيابه.

تدور الأحداث حول شاب يعمل فى بنك يدعى «أيوب» يقع ضحية لعدد من الأقارب والأصدقاء عندما يطلبون منه أن يكون ضامناً لهم لأخذ قروض، ويزج به إلى السجن وهو ما يجعل تفكيره يتغير تماماً ويصبح همه الوحيد عقب الخروج من السجن هو الانتقام ممن تسبب فى سجنه.