رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

من أجل "الصقر شاهين"...

بالصور.نموذج لـ "المكس" بمدينة الإنتاج الإعلامي

فن

الاثنين, 02 أبريل 2012 10:15
 بالصور.نموذج لـ المكس بمدينة الإنتاج الإعلامييجسد الحسن شخصية صياد بمنطقه المكس
كتبت ـ هدير أحمد:

أقام المخرج عبد العزيز حشاد نموذجا كاملا لحي المكس بالإسكندرية  بمدينة الانتاج الاعلامي لتصوير عدد ضخم من المشاهد التي كان مقررا تصويرها بالإسكندرية ضمن أحداث مسلسل "الصقر شاهين".

وقال المخرج عبد العزيز حشاد: "نظرا لظروف الامنية وصعوبة التصوير في الأحياء الشعبية بالإسكندرية في الوقت الحالي اضطررنا لبناء الديكور كاملا وقام بصميمه مهندس الديكور عادل المغربي والذي  قام بنقل كل تفاصيل الحي كاملا داخل الديكورات

بداية بمقاهي الصيادين بالحي وبعض منازلهم وشوارع المكس الشهيرة هناك؛ ونصور حاليا هذه المشاهد علي ان يتم تصوير خلفية البحر المتوسط بالاسكندرية من خلال وسائل التكنولوجيا الحديثة ونمزج بين التصوير الداخلي والخارجي".
"الصقر شاهين" سيناريو وحوار اسلام يوسف وبطولة تيم حسن ورانيا فريد شوقي ويشاركهم البطولة شيري عادل واحمد راتب واحمد خليل
واحمد زاهر ومحمد عبد الحافظ وحسام شعبان وطارق عبد العزيز وانتاج "كنج توت".
واضاف حشاد: "انتهيت حتي الآن من تصوير اربع ساعات ونصف الساعة من احداث المسلسل؛ وفور الانتهاء من تصوير مشاهد المكس اعود لستديو "كنج توت" ببني يوسف لتصوير عدد من الديكورات الداخلية  قبل السفر للاسكندرية.
واشار عبد العزيز حشاد الي انه اختار احدي القري المطلة علي النيل بمحافظة المنيا بالصعيد لتصوير عدد من المشاهد فيها الخاصة ببطل العمل شاهين اثناء عودته من الاسكندرية لقريته وسيستغرق تصوير هذه المشاهد عشرة ايام فقط .

أهم الاخبار