رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

هشام جمال يضع شيماء سيف في موقف محرج بسبب "ميس أندر ستاند"

بوابة الوفد الإلكترونية

كتب-محمد عبد الحميد وشيماء سبع:

 

فجر الإعلامى الدكتور ياسر نور الدين مقدم برنامج (نيويورك فيجن ) بالتليفزيون الأمريكى ، أزمة حاده أخرى ،حيث وجه الإعلامى المصري المقيم في الولايات المتحدة  الأمريكية إنذار على يد محضر لشركة اوربت شوتايم "osn"،،وذلك لوقف عرض حلقات  برنامج "ميس أندر ستاند "،من تقديم الفنانه شيماء سيف واخراج هشام جمال ،و المقرر عرضه خلال شهر رمضان القادم.

 

 

في السياق نفسه ،قد وجه " نور الدين"من قبل ضد المنتج الشاب هشام جمال وشركة الإنتاج الخاصة به،أنذارا حمل رقم 13864، من خلال محاميه محمد القشاش عضو اتحاد المحامين العرب.

 

وقد حمل الانذار  تحذيرا للمنتج من إنتاج وتنفيذ البرنامج ،لأن فكرة  البرنامج مسجله من قبل   بإسم"الاعلامي ياسر نور الدين " في المصنفات الفنية، بتاريخ 13 فبراير 2017.

وحيث سبق أن اتفقا كلا منهما  على إنتاج فكرة البرنامج ،وتم الاتفاق والتواصل مع الملحن "هشام جمال" لوضع الموسيقي الخاصه بالتترات ،ولكن اخل هشام جمال بالاتفاق  مع "نور الدين"،لسبب غير معلوم .

الي ان صرحت الفنانة شيماء سيف ،عن  تصوير نفس الفكرة مع نفس المنتج هشام جمال من خلال تواجدها ضيفه في برنامج " صاحبه السعادة"من محض الصدفه لتكشف السبب في الاخلاء بالاتفاق  .

ويذكر ان  المنذر ياسر نور الدين ، صرح بانه سوف يقوم بإرسال إنذار آخر للفنانة شيماء سيف لتعذر إدراجها في نفس الإنذار لعدم علمه بمحل إقامتها وقت رفعه، محذرا إياها من الاستمرار في تنفيذ البرنامج الذي أعلنت عنه عبر وسائل الإعلام المختلفة أنها صورت بالفعل 4 حلقات منه

وجاء بالإنذار أن البرنامج الذي تم تسجيله باسم المنذر تقوم فكرته على كشف درجة الصدق لدى الأطفال عن طريق إيهامهم بوضعهم على جهاز كشف الكذب، وخلال شهر ديسمبر الماضي تواصل المنذر مع المنتج المذكور باعتباره ملحن موسيقي لوضع تتر البرنامج الذي شرح له فكرته كاملة لتنفيذها على أكمل وجه، ثم ما لبث أن تهرب منه بعد ذلك ليفاجأ بالإعلان عن تسجيل نفس فكرة البرنامج، والاستيلاء دون وجه حق على حق من حقوق الملكية الفكرية طبقا لنصوص القانون رقم 82 لسنة 2002، بالتعاون مع الفناة المذكورة التي أعلنت بدء تصويره في أكثر من لقاء تليفزيوني وصحفي.

وطالب الإنذار المنذرين بعدم المساس بفكرة برنامجه الكوميدي وعدم استغلال الفكرة أو تنفيذها أو الإعلان.

عنها بأي وسيلة، سواء بشخصهم أو عن طريق الغير بشكل فردي أو

جماعي إلا بعد الحصول على موافقة كتابية صريحة من المنذر، وإلا سيقوم المنذر بمقاضاتهم.

ووقد صرح"نور الدين" ل"بوابه الوفد "من قبل ،إنه بعد اشتغاله في العمل الإعلامي لأكثر من 10 سنوات ووضع فكرة لبرنامج ترفيهي للأطفال (جهاز كشف الكذب للأطفال)، من واقع هذه الخبرة، يرسم البسمة ويقدم المعلومة وتكون حياة جديدة له في وطنه مصر حيث يعمل حاليا في الولايات المتحدة الأمريكية.

وأضاف أنه بالفعل قام بتصوير حلقة منه في نيويورك أرسلها للمونتاج في مصر ليعرضها علي القنوات المصرية وزيادة مني في أن يخرج العمل كاملا اتصل بالشاب (هشام جمال) كي يُلحن لي أغنية المقدمة كذلك يُرشح لي اسم شاعر لكتابة الأغنية وكانت الفكرة مخمرة في رأسي منذ عامين وبالفعل رد عليه (هشام) وشرح له الفكرة ثم قال له إنه في لبنان وطلب منه أن يتصل به مرة أخري بعد يومين عندما يعود لمصر.

وتابع: بالفعل انتظرت 3 أيام وهاتفته لكن لم يرد وأعدت المحاولة أكثر من مرة فلم يرد فقلت لا بأس سأجد شخصا آخر وبدأت بتسويق الفكرة بدون الأغنية علي القنوات الكبيرة وأصدقائي في الوسط الإعلامي، مشيرا إلى أنه بالصدفة البحتة كان يشاهد إحدى حلقات برنامج (صاحبة السعادة) لكن الصدمة في حلقة الفنانة (شيماء سيف) عندما سألتها الفنانة الكبيرة إسعاد يونس عن الجديد في أعمالها قالت إنها تُصور حاليا برنامجا جديدا فكرة وإخراج (هشام جمال) وتستخدم فيه (جهاز كشف الكذب) وهي نفس فكرتي المسجلة، لكن الحمد لله (هشام جمال) لا يعلم أنها مسجلة باسمي في المصنفات الفنية من العام الماضي.