رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

أحمد بدير يشارك في 3 مسلسلات في رمضان المقبل

فن

الجمعة, 30 مارس 2012 14:15
أحمد بدير يشارك في 3 مسلسلات في رمضان المقبلأحمد بدير في مشهد من فيلم كباريه
أ.ش.أ:

يعيش الفنان أحمد بدير حاليا حالة انتعاش فني حيث يشارك في بطولة ثلاثة مسلسلات من المتوقع عرضها في شهر رمضان المقبل، وتتنوع الأدوار التي يقدمها بدير في تلك المسلسلات بين الكوميديا والتراجيديا.

ويواصل أحمد بدير تقديم دوره الكوميدي في مسلسل "كيد النسا" أمام الفنانتين فيفي عبده ونبيلة عبيد، حيث اقترب من إنتهاء تصوير مشاهده في الجزء الثاني من العمل الذي حقق نجاحا لافتا في جزئه الأول.
كما يشارك بدير في بطول مسلسل "عرفة البحر"ويستكمل حاليا تصوير مشاهده الخارجية فى منطقة المكس بالإسكندرية مع الفنان نور الشريف.
أما المسلسل الثالث فهو "إبن ليل" أمام الفنان مجدي كامل حيث يعود من خلاله لأدوار الشر التي تميز بها بدير خلال فترة من مشواره الفني.
وأكد أحمد بدير إنه غير قلق من المشاركة في ثلاثة مسلسلات دفعة واحدة خاصة وأنه يجسد ثلاثة شخصيات مختلفة تماما في كل عمل ولا يمكن اتهامه بتكرار نفسه فيها، مشيرا

إلى أن شهر رمضان المبارك هو الموسم الأكثر مشاهدة وطبيعي أن يكون كل فنان حريص على التواجد فيه بأعمال متميزة.
وحول التنسيق بين المخرجين لعدم التضارب في مواعيد تصوير الأعمال الثلاثة، اوضح بدير أنه يتواصل مع المخرجين الثلاثة وحريص على التنسيق في هذه النقطة خاصة وأن كل شخصية لها "راكور" معين ما بين الصعيد والاسكندراني وتاجر المخدرات بالقاهرة.
ورفض أحمد بدير الكشف عن كيفية إعادة شخصيته في مسلسل "كيد النسا" على الرغم من وفاته بحادث سير في أحداث الجزء الأول، لافتا إلي أنه لو تحدث في تلك النقطة سيحرق جانبا شيقا على المشاهدين، مكتفيا بالقول "ان الجمهور سيقتنع تماما بتطور الأحداث وعودة الشخصية إلى الحياة".
وعن دوره في مسلسل "إبن ليل"، قال إنه يعود من خلال هذا المسلسل إلي أدوار
الشر التي إعتاد تقديمها من قبل، حيث ينتمي العمل إلى نوعية الدراما الصعيدية ويقتحم عالم الاجرام وترويع البسطاء بقانون القوة المسيطر في القرية التي تدور فيها الأحداث.
وأشار إلى أنه يجسد دور "بلطجي" يروع المواطنين بالقرية ويفرض سيطرته على الجميع، وعلى الرغم من كل هذا الشر الذي يسيطر على شخصيته، لكنه سرعان ما يتحول إلي إنسان شديد الطيبة بعد أن يتعرض لمواقف إنسانية في السيناريو.
وتطرق إلي دوره في مسلسل "عرفة البحر"، وقال: إن المسلسل يتناول قصة صراع بين أولاد العم من البحارة على صيد الأسماك والتجارة، مشيرا إلى أن الفنان نور الشريف يلعب دور "المعلم عرفة"،الذي يمتلك عددا من مراكب الصيد ويعمل لديه عدد من الشباب باليومية، ويقع في خلافات عديدة مع ابن عمه الذي يقوم بتجسيد دوره ، حول أماكن الصيد وكمية الأسماك، ويصل الصراع بينهما إلي طرق ملتوية.
وأشار إلي أنه يواصل حاليا تصوير دوره في مسلسل "عرفة البحر" بمنطقة المكس بالاسكندرية، ومن المقرر الإنتهاء من التصوير خلال أسابيع قليلة حيث إنتهى حتى الآن من نحو 80 في المائة من الأحداث ، وهو من تأليف محمد الصفتى وإخراج أحمد مدحت، وبطولة هالة صدقى، ودلال عبدالعزيز.

أهم الاخبار