رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

بسبب رمضان.. يحيى الفخراني من مرسى علم للمستشفى

يحي الفخراني
يحي الفخراني

كتبت- بوسي عبدالجواد:

 

بعد انتهائه من جميع المشاهد الخاصة به في مسلسل "بالحجم العائلي" الذي سيخوض به المنافسة في الموسم الرمضاني المقبل، في مرسى علم، توجه الفنان الكبير يحيى الفخراني إلى أحد المستشفيات لاستكمال مشاهد العمل.

ويعيد المسلسل الفنان يحيى الفخراني للكوميديا من جديد، حيثُ يدور العمل حول نادر وهي الشخصية التي يجسدها الفخراني في العمل سفير سابق، ترك عمله بالسلك الدبلوماسي بسبب حبه للأكل، ليفتح مطعما في إحدى القرى السياحية ويقوم بإعداد الوجبات بنفسه ويخترع أكلات جديدة مما يؤدي إلى زيادة الإقبال على الفندق الذي يعمل به.

ومن المعروف أن الكوميديا عند الفخراني تختلف عن الكوميديا الأخرى التي يقوم بها الفنانين، حيثُ تعمل الحس الفكاهي الصادق النابع من القلب، مثلما لمسنا في مسلسله "يتربى في عزو" الذي أضحكنا معه بأفيهاته التي جاءت تلقائية بشكل كبير، وأدمعنا بوفاة "ماما نونة" بإيماءاته

وتعبيرات وجهه التي جاءت صادقة.

يمثل مسلسل "بالحجم العائلي" التعاون الأول بينه وبين المخرجة هالة خليل وهي أولى تجاربها الإخراجية في الدراما التليفزيونية.

وقد استعانت الشركة المنتجة بالمخرج سعد هنداوى لوحدة التصوير الثانية، من أجل سرعة إنهاء التصوير، والتفرغ لمونتاج ومكساج الحلقات الأولى من المسلسل وتسليمها للجهة المنتجة.

مسلسل "بالحجم العائلى" إنتاج منى قطب وإبراهيم حمودة، تأليف محمد رجاء، يشارك في بطولة العمل بجانب يحيى الفخراني، ميرفت أمين، يسرا اللوزى، وأحمد مجدى، وندا موسى، وركين سعد، وكارولين خليل، وعمر حسن يوسف، وشيماء سيف، أحمد كرارة، ومحمد مهران، وعمرو صالح.