عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بالصور.. تحدى محمد بركات وسعد سمير مع منى الشاذلى

جانب من الحلقة
جانب من الحلقة

 

كتب - محمد فهمي:
فى واحدة من أقوى حلقات التحدى بين الأصدقاء التى يعرضها برنامج "معكم منى الشاذلى" يخوض نجما منتخب مصر والنادى الأهلى محمد بركات وسعد سمير مواجهة لا تخلو من الضحك والتمثيل والغناء واللعب وكشف المزيد من القصص والحكايات عن حياتهما لأول مرة معا وذلك مساء اليوم الخميس على فضائية cbc .
ويكشف سعد خلال الحلقة كواليس أول مرة ينضم فيها للفريق الأول للنادى الأهلى وقت أن كان شابا صغيرا ووقتها كان الأهلى مدججا بأكبر النجوم "أبوتريكه وبركات ومتعب ووائل جمعة" وغيرهم، وقال سعد أنه كان يقف من بعيد يتابع هؤلاء النجوم ويقول لنفسه "متى سأكون بينهم"، وقال إن بركات تقرب منه عندما وجده يتابع الأغانى الشعبيه التى يحبها بركات ايضا.
وأضاف سعد أنه تفاجأ فى أحد الأيام باتصال بركات به فى منتصف الليل ويسأله عن أغنية شعبيه ويطالبه بأن يغنوها معا فى التليفون.
وخلال الحلقة غنا سعد وبركات أغنينين شعبيتن

معا، الأولى "حنكوره" لنجاح الموجى، والثانية "أستاذ ولما بكى"، وقام سعد بأداء دور تمثيلى لمشهد "أمينة وسى السيد" من فيلم "بين القصرين".
وفى الحلقة حكى سعد وبركات بعض المواقف المضحكة التى جمعتهما مع النجم أبوتريكه ووائل جمعه وحسام غالى ومتعب، وحاول بركات أن يحدث أزمه بين سعد ومدربه "سيد معوض"إلا أن الأخير تدارك الموقف بخفة ظل وسرعة بديهه.
وعلق كل من النجمين على صور قديمه للاخر بشكل ساخر، حيث علق سعد على صورة لبركات وهو عمره 13 عاما تقريبا وكان ذو شنب كبير . فيما سخر بركات من صورة لسعد وهو صغير يرتدى جلباب.