رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الحوادث وسيلة النجوم لإثارة الجمهور فى رمضان

بوابة الوفد الإلكترونية

 

كتبت - دينا دياب:

لجأ عدد من الفنانات لمشاهد الأكشن وتخصيص مشهد حادث ضخم ضمن حبكة المسلسل لتكون الوسيلة الأسرع للإثارة والتحول فى حياتهن ضمن أحداث العمل.

من بينهن دينا الشربينى التى لجأت لتصوير مشهد حادث ضخم فى بداية التصوير فى مسلسلها الجديد «مليكة»، الذى يعتمد الخط الدرامى الرئيسى للأحداث على هذا الحادث، حيث تجسد دور فتاة تدعى «مليكة» تتعرض لحادث أثناء تواجدها فى حفل زفاف وينتج عن هذا الحادث تشوه فى وجهها وتسافر إلى باريس لإجراء عمليات تجميل لإعادة وجهها إلى طبيعته مرة أخرى، وسط تداخلات فى الأحداث بشكل تشويقى.

«مليكة» بطولة دينا الشربينى ومصطفى فهمى وعمر السعيد ومحمد شاهين وأحمد العوضى وصفاء الطوخى ومحمد حمدى وياسر على ماهر وآية سماحة ولميا كرم ومن المقرر تصوير عدد من مشاهد العمل فى باريس خلال الأيام المقبلة.

أيضًا تصور الفنانة مى عز الدين مسلسلها الجديد «رسايل» المقرر عرضه فى شهر رمضان المقبل، وتتضمن أولى مشاهد العمل حادث سير كبير يؤدى إلى انقلاب حياتها رأسًا على عقب.

«رسايل» من بطولة خالد سليم وأحمد حاتم ورامز أمير ومها أحمد وأحمد خليل وسليمان عيد وأحمد سعيد عبدالغنى وسميرة مقرون ورامز أمير وعبدالرحمن أبوزهرة وراندا البحيرى ورامى فؤاد وهشام إسماعيل وهاجر الشرنوبى ومن تأليف محمد سليمان عبدالمالك وإنتاج تامر مرسى وإخراج إبراهيم فخر.

تتعرض غادة عبدالرازق أيضًا لحادث خلال تصوير مسلسلها «ضد مجهول» حيث يدور المسلسل فى إطار من الغموض والإثارة حول مهندسة ديكور تدعى «ندى وصفى» متزوجة ولديها ابنة وتحدث خلافات كبيرة بينها وبين زوجها الذى يعترض على عملها واهتمامها الزائد به ويخيرها بينه وبين عملها إلا أنها تختار عملها ويطلقها ويحرمها من ابنتها الوحيدة وتمر بحادث سير كبير يقلب حياتها رأسًا على عقب وتقتل ابنتها بعد تعرضها للاغتصاب وتقوم غادة بالبحث عن القاتل.

وانتهت غادة عبدالرازق حتى الآن من تصوير أكثر من 30٪ من أحداث المسلسل وتستمر فى تصويره حتى أواخر شهر أبريل القادم، ومن ناحية أخرى يعكف المؤلف أيمن سلامة على كتابة الحلقات الأخيرة من العمل على أن ينتهى من كتابة باقى الحلقات خلال شهر فبراير الحالى.

يشارك فى البطولة روجينا وحنان مطاوع وأحمد سعيد عبدالغنى وفراس سعيد ودياب ومن إخراج طارق رفعت.