رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

أيمن مرجان يكشف لـ"الوفد" تفاصيل "أول صف"

ايمن مرجان فنان ـ
ايمن مرجان فنان ـ ارشيفية

شارك الفيلم القصير "أول صف" في مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية لعام 2018، والذى بدأ من 16 من هذا الشهر والمستمر حتى اليوم 22 مارس الجاري، والذي أقيم فى معبد حتشبسوت بالبر الغربى، والعمل بطولة أيمن مرجان، لمياء العبد، وإخراج عبدالله جاد، وإنتاج المعهد العالى للسينما.

وتدور أحداث العمل حول أم وابنها الذى يشارك فى مسابقة غناء لأول مرة فى حياته.

وفى هذا الصدد قال الفنان أيمن مرجان في تصريح خاص لـ"الوفد": "أن "أول صف" المشارك فى مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية، لاقي ردود إيجابية من قبل المشاركين فى المهرجان". لافتا إلى أنه يأمل أن يحصد الفيلم جوائز فى فترة قصيرة، متمنيا مشاركته فى مهرجانات دولية.

وأكد مرجان فى تصريحات خاصة، أنه يعتبر بداية مشواره الفنى الحقيقية كانت أمام الفنانة هيفاء وهبى والفنان عمرو واكد فى مسلسل

الحرباية، وأنه سعيد جدا بهذا العمل، متمنيا أن يقف مرة أخرى أمامها على الشاشة الصغيرة.

وأشار مرجان إلى أن "دار لوغاريتم" هى أول من كرمته على مشواره القصير فى الفن، وأيضا على دورة فى مسرحية "اليس فى بلاد العجائب" والتى لاقت ترحيب كبير من قبل المشاهدين.

أما عن أعماله الفنية التى قام بها قال "اشتغلت فى مجال الإعلانات كموديل ومن تلك "الأعمال مايكروسوفت وموبينيل وليبتون" مؤكدا على أن الاجتهاد والسعى فى العمل هو من يخلق الفنان وسر توفيقه فى مشواره الفنى  ليس إلا".