رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الجمهور يشيد بأداء درة في "الشارع اللي ورانا" ويعتبره من عوامل نجاح المسلسل

درة
درة

كتب - أحمد أيوب:

أشاد الجمهور باداء النجمة درة في حلقات مسلسلها الجديد "الشارع اللي ورانا" واهو المسلبسل الذي حقق نجاحا كبيرا مع عرض اولى حلقاته ويواصل حصد النجاح مع حلقاته الاولى واشعل مواقع التواصل الاجتماعي سواء الفيس بوك او الانستجرام وحقق الكثير من ردود الفعل الايجابية والاشدة بعد بداية عرضه يوم 17 من مارس الجاري على قنوات سي بي سي وسي بي سي دراما .

 

الجمهور اعتبر أن أداء درة بالعمل يعتبر فارقا ومختلفا عما قدمته من قبل ويؤكد انها قد وصلت لحالة كبيرة من النضج الفني والتألق.

واعتبر أن العمل جديدا في نوعيته بالنسبة للدراما العربية واشاد بالتصوير والديكور والإخراج وما بهم من إبهار.

 

واشاد الجمهور ايضا بأداء باقي الابطال وخاصة الكبار لبلة وفاروق الفيشاوي وشيرين ومعهم النجم أحمد حاتم والفنانين نسرين امين ونهى عابدين وهند عبد الحليم وإنجي أبو زيد.

 

وكان عرض العمل قد بدأ يوم السبت الماضي في تمام السادسة مساءا عبر شاشة قناة "السي بي سي" العامة عرض اولى حلقات مسلسل "الشارع اللي ورانا" .

كما يعاد المسلسل فى الخامسة صباحا، والعاشرة صباحا، أما على قناة cbc دراما، فيعرض المسلسل 10 مساء، ويعاد فى السادسة صباحا ، والساعة 3 عصرا.

 

ويعتبر أولى بطولات النجمة درة المطلقة في عالم الدراما التليفزيونية بعد ان قدمت البطولة

النسائية لعدد من الاعمال الناجحة سينمائيا وتليفزونيا،وتعتبره نقلة هامة في مشوارها الفني،وتلعب فيه دور نادية، ويقع في 30 حلقة ويشاركها البطولة النجوم الكبار فاروق الفيشاوي ولبلبة وشيرين .

 

ويشارك في العمل ايضا كل من أحمد حاتم ونسرين امين وانجي ابو زيد وهند عبد الحليم ونهى عابدين وهو من تأليف حاتم حافظ وإخراج وإنتاج مجدي الهواري ومشرف على الانتاج شروق العطار.

 

الجدير بالذكر ان النجمة درة تواصل تصوير البطولة النسائية مع النجم محمد رمضان في مسلسل "زين" وكانت درة قد غابت العام الماضي نتيجة لانشغالها في التحضير لل"شارع اللي ورانا" بالاضافة لارتباطها ببطولة عدد من الافلام السينمائية الناجحة.

المسلسل يكتبه محمد عبد المعطي ويخرجه ياسر سامي وتنتجه شركة العدل جروب في عودة لتعاونهم معا بعد النجاح الكبير الذي حققه مسلسل "سجن النسا"، وتلعب درة في العمل دور فيروز حبيبة وزوجة محمد رمضان.