رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

22 مارس.. Teklife يحيي حفلة موسيقية في وسط البلد

 الفريق الأمريكي
الفريق الأمريكي Teklife

كتبت - بوسي عبد الجواد

يحيي الفريق الأمريكي  Teklife- تكلايف، حفلة موسيقية في جريك كامبس بوسط البلد بالاشتراك مع الفريق المصري 100 Copies، في إطار فعاليات مهرجان وسط البلد للفنون المعاصرة.

وأعربت السفارة الأمريكية عن امتنانها بمشاركة الفريق الأمريكي " تكلايف" في مهرجان وسط البلد للفنون المعاصرة.

 وسيقدم فريق Teklife ورش عمل للموسيقيين المصريين في الأيام التي تسبق الحفل كجزء من زيارات التبادل الثقافي التي تدعمها السفارة، وستقوم السفارة بإعطاء منحة للفريق الموسيقي المصري 100 Copies لكي يقيم حفلا موسيقيا في 22 مارس الجاري أيضا.

وأعلنت السفارة الأمريكية عن دعمها لمبادرة المهرجان المسماة "الفن للجميع" والتي تهدف لتوفير 1000 تذكرة  مجانية للفئات غير القادرة لتمكينهم من المشاهدة والمشاركة في فعاليات المهرجان والتمتع بما يحويه من أداء راقٍ للفنون المعاصرة وأيضا المشاركة في نشاطات التبادل الثقاقي الموسيقي.

يذكر أن فريق Teklife من ولاية شيكاجو بالولايات المتحدة وهو فريق يقدم

الموسيقى المعاصرة الممزوجة بالرقص وله أعضاء في مختلف أنحاء العالم  ويحضر مع الفريق عضوه الشهير "تاسو" وهو عضو بالفريق منذ عام 2012 وهو خريج تخصص الهندسة الصوتية. كما يحضر أيضا عضو الفريق "تاي" وهو من الأعضاء الأكثر حداثة في الفريق ويتميز بموهبته في صناعة الإيقاع والغناء على موسيقى الراب.

والفريق الموسيقي المصري "100 كُوبيز" هو فريق متخصص في الموسيقى التجريبية والموسيقى الإلكترونية وموسيقى الجاز، وقد ساهم الفريق في إعادة صياغة المشهد الموسيقي الُمستقل في القاهرة. ويشارك الفريق الأمريكي على المسرح أحد صناع موسيقى الالكترو شعبي "إسلام شبسي" وطرب المهرجانات "السادات".