رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بعد ناهد السباعي.. مهرجان لأ لأ.. موضة الفنانات في الاحتفالات

ناهد السباعي
ناهد السباعي

كتبت - بوسي عبدالجواد:

باتت أغنية المهرجانات الشهيرة "لأ لأ" من الأغاني المفضلة لدى العديد من الفنانات، فلم تمر مناسبة خاصة على فنانة إلا واحتفلت بوصلة رقص على أغنية "لأ لأ".

فلم تكن الفنانة الشابة ناهد السباعي، التي نجحت أن تكون محط أنظار رواد التواصل الاجتماعي بعد أن ظهرت في مقطع فيديو وهي ترقص على مهرجان "لأ لأ"، بصحبة خطيبها رجل الأعمال المصري محمد عبد ربه، إذ سبقتها العديد من الفنانات.. نذكر منهن في السطور الآتية..

وفاء عامر..

أثارت الفنانة وفاء عامر حالة من الجدل على الشبكات الاجتماعية، بعد أن نشرت فيديو عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" ظهرت فيه وهي ترقص على أنغام مهرجان "لأ  لأ" بصحبة خبير التجميل علاء التونسي، وأحمد عبدالله، وإليا.

ريم أحمد..                                       

بعيدًا عن الأغاني الكلاسيكية، فضلت الفنانة الشابة ريم أحمد، الشهيرة

بابنة ونيس الصغرى، الاحتفال بزفافها على الفنان الشاب طه خليفة على أنغام "مهرجان لأ لأ".

 نرمين ماهر..

نشرت الفنانة نرمين ماهر مقطع فيديو جديد عبر حسابها الرسمي على موقع الصور والفيديوهات "إنستجرام"، ظهرت فيه وهي ترقص على أغنية المهرجانات الشعبية "لأ لأ"، وكان بجابنها أحد العازفين الذي شاركته بالعزف على الطبلة في جو مليء بالبهجة والمرح.

هيفاء وهبي..

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، ظهرت فيه وهي ترقص على مهرجان "لأ لأ" احتفالًا بعيد ميلادها الـ42 وسط عدد من أصدقائها ومعجبيها.