رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

دلال عبدالعزيز: أجسد في «كارما» و«سوق الجمعة» شخصيتين مختلفتين

دلال عبدالعزيز
دلال عبدالعزيز

كتبت - إيمان محمد:

نجحت الفنانة الكبيرة دلال عبدالعزيز أن تصنع لنفسها اسماً خلال سنوات عملها فى الوسط الفنى، واستطاعت من خلال تلك الأعمال الحصول على العديد من الجوائز كأفضل ممثلة.

من ناحية أخرى تنتظر دلال طرح فيلمين لها، وهما «كارما» و«سوق الجمعة»، وأعربت عن سعادتها بدخولها فى هذه الأعمال، لافتة إلى أنها تجسد فى كل عمل شخصية مختلفة عن الآخر، وتنتظر ردود أفعال الجمهور عقب طرحهما.

وعن الدور الذى تقدمه فى «كارما»، قالت: فيلم «كارما» أجسد فيه شخصية سيدة صعيدية كبيرة فى السن ووالدة الفنان عمرو سعد، ولن أتحدث عن أحداث الفيلم بناء على تعليمات المخرج خالد يوسف.

واستكملت قائلة: يشاركنى بطولة الفيلم عمرو سعد، وغادة عبدالرازق، وزينة، ووفاء عامر، وماجد المصرى، وحسن الرداد، وخالد الصاوى، وعدد آخر من النجوم.

وعن سؤالها كيف استقبلت ترشيحها لهذا العمل، قالت: عندما عرض علىّ العمل قمت بقراءة السيناريو وأعجبنى جداً لذلك وافقت

على الفور دون تردد.

وعن الدور الذى تجسده فى «سوق الجمعة»، قالت: أشارك فى بطولة فيلم «سوق الجمعة» وأجسد فى أحداث الفيلم دور سيدة مطحونة، وتم تصوير الفيلم فى «استوديو مصر»، حيث تم بناء ديكور رئيسى كامل للسوق والحارة الشعبية.

واستكملت حديثها قائلة: يشاركنى بطولة الفيلم عمرو عبدالجليل وريهام عبدالغفور ونسرين أمين ومحمد عز وصبرى فواز، وهو من قصة محمد الطحاوى وسيناريو وحوار أحمد عادل سلطان وإخراج سامح عبدالعزيز.

وعن قصة الفيلم قالت: يدخل الفيلم فى عالم سوق الجمعة الذى يرتاده الفقراء كل أسبوع، والارتحال مع التجار المتواجدين وحياتهم الشخصية وتعاملاتهم مع الزبائن.