رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

طارق مهدي لـ"الوفد": المهرجان العربي للتميز الإعلامي يكرم رموز الإعلام العربي

بوابة الوفد الإلكترونية

كتبت- انس الوجود رضوان

أكد اللواء طارق مهدي رئيس المهرجان العربي للتميز الاعلامي لـ"بوابة الوفد" أن الدورة الثالثة من المهرجان تحمل شعار "معا.. لتوحيد الاعلام العربي" وتقام بمكتبة القاهرة الكبرى بحي الزمالك فى الحادية عشرة صباح غد .

ومن المقرر أن يحيي المهرجان رموز الإعلام المصرى ، سناء منصور، وايناس جوهر، وفريال صالح ، وصفية المهندس، وسلمى الشماع، وسمية الاتربى، كما يتضمن المهرجان مجموعة من الندوات تناقش من خلالها لوحات فنية صممتها الفنانات فدوى عطية وايمان انيس .

وتتضمن مجموعة من الندوات ، العمل الإعلامي العربي المشترك وأهميته في هذه المرحلة ، المحطات الموجهة وكيفية التصدي لها ، الرسالة التحريرية للقنوات واختلافها في تناول الخبر حسب سياسة الدولة، يشارك فيها محمود حسن ، رامى محمد ، والسفير محمد عرابى والنائب محمد اسماعيل

، والكاتب احمد أيوب.

ويناقش المؤتمر، ندوة الإعلام الطبي ودوره في التوعية والوقاية، وأحدث الوسائل الطبية المستخدمة في علوم الشيخوخة والتجميل، كما يناقش الاعلام الرياضي ودوره في صناعة البطل العالمي ، ودور الاعلام الرياضي في دعم المواهب الحقيقية ونشر الثقافة الرياضية يديرها سمير كرم مدير الادارة العامة للبحوث والمكتبة الرياضية بوزارة الشباب والرياضة ويتحدث فيها الكابتن مصطفى يونس ، الإعلامي إيهاب الخطيب ، الكابتن حسام الجوهري مدير العلاقات الخارجية في لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم ، الكابتن أشرف ممدوح.