عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شاهد.. نجوم يغردون للكويت في يومها الوطني وأغنية من حسين الجسمي

اليوم الوطني للكويت
اليوم الوطني للكويت

كتبت- منة الله جمال:

احتفى نجوم الوطن العربي باليوم الوطني السابع والخمسين، أو عيد الاستقلال لدولة الكويت، عبر منصة التواصل الاجتماعي موقع التدوين العالمي تويتر.

ونشر الفنان الإمارتي حسين الجسمي عبر حسابه الرسمي على تويتر أغنية "أحب الكويت" التي رفعها عبر قناته الرسمية على موقع عرض الفيديوهات الشهير يوتيوب أمس السبت.

وقال الجسمي في تعليقه على الأغنية: "أعيادكم أعيادنا، أحب الكويت حب العاشق الولهان، قلبي المولّع هواها من صغر سنّي"، مشيرًا إلى أن الأغنية من أشعار الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس دولة الإمارات، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، وألحان فهد الناصر.

وغردت المطربة نوال الكويتية، عبر حسابها الرسمي على موقع تويتر، قائلة: "كل عام وديرتي الحبيبة بخير، عسي الله يحفظها ويحفظ حكامها وشعبها من كل شر، دام عزك ياكويت".

وقال المطرب عبد المجيد عبدالله: "خالص التهاني والتبريكات باليوم الوطني الكويتي، حفظ الله الكويت وشعبها وأدام عليها الأمن والأمان والرخاء".

وأضاف الفنان رابح صقر: "نهنئ الكويت حكومةً وشعبًا بالعيد الوطني، حفظ الله الكويت الحبيبة أرض المحبة والسلام".

كما تزين برج خليفة بعلم الكويت، وقال عبر حسابه على تويتر: "نتقدم من برج خليفة بأحر التهاني لقيادة وشعب دولة الكويت الشقيقة بمناسبة العيد الوطني".

وستواصل الكويت احتفالاتها غدًا من خلال استعراضات لقوات الجيش البرية والبحرية وقيام الطائرات بعمل استعراضات جوية، وبعض العروض بالألعاب النارية من قمة الأبراج.