رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بعد الاستقالة.. أسامة الشيخ لـ"الوفد": اشتريت راحتي والاستقالة الثمن

بوابة الوفد الإلكترونية

كتبت- أنس الوجود رضوان:

 

أكد المهندس أسامة الشيخ، أنه تقدم ياستقالته من رئاسة شركة إعلام المصريين صاحبة قنوات أون تى فى، لشراء راحتة بعيدا عن التفكير فى أى أمور، وأشار أن السيدة داليا خورشيد لها تقدير واحترام، مؤكدا أنه لا توجد خلافات بينه وبين أحد.

وأوضح أنه أراد أن يضع أسس للقنوات كبداية للتطوير ولاقى كل اهتمام، من الإدارة ولكن كان هناك بعض العراقيل التي حالت دون تحقيق خطته في التطوير.

وأضاف قائلا : "ونظرا لظروفى الصحية قررت تقديم استقالتى حتى أكون حرا فى اتخاذ قرارات فى الوقت المناسب".

وقال الشيخ إن الإعلام فى مصر سيشهد تحولا كبيرا فى المرحلة القادمة الهدف منها تصحيح مسار الإعلام الذي عاش ترهل كبير، وحان الوقت ليكون إعلاما يفيد المشاهد والدولة معا، وأضاف أنه يريد يعيش حياة هادئة  بعيدا عن أى توتر.

ومن ناحية أخرى يدرس الشيخ العروض

التى عرضت عليه من قبل بعض القنوات.

يذكر أن شركة إيجل كابيتال للاستثمارات، أعلنت في ديسمبر الماضي، تعيين المهندس أسامة الشيخ، رئيسًا لمجلس إدارة مجموعة "إعلام المصريين"، وعضوًا منتدبًا، بعد استحواذها على كامل أسهم رجل الأعمال المصري أحمد أبوهشيمة.

وسبق لشركة إيجل كابيتال للاستثمارات المالية، أن أعلنت في شهر ديسمبر الماضي، نجاحها في الاستحواذ على حصة رجل الأعمال المصري أحمد أبوهشيمة في شركة إعلام المصريين  للتدريب والاستشارات الإعلامية، وهي الكيان المالك لشبكة قنوات "أون تي في" وغيرها من الشركات والمؤسسات الإعلامية، الفعالة بشكل كبير بمجالات الإعلام بمصر.