عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تامر مرسي مشرف قنوات أون تي في خلفا لـ"أسامة الشيخ"

المنتج تامر مرسي
المنتج تامر مرسي

كتبت- أنس الوجود رضوان:

 

وقع الاختيار على المنتج تامر مرسى ليكون رئيسا لإعلام المصريين، ومشرف على قنوات أون تى فى، خلفا للمهندس أسامة الشيخ الذى قدم استقالته أمس دون إبداء أي توضح من جانبه.

وقد صرحت داليا خورشيد رئيس مجلس إدارة شركة إيجل كابيتال المالكة لمجموعة إعلام المصريين بقبول استقالة المهندس أسامة الشيخ كرئيس مجلس إدارة شركة إعلام المصريين وتعيين تامر مرسي رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب خلفا له.

وقد تقدم المهندس أسامة الشيخ بالاستقالة لأسباب شخصية، وقد قدمت داليا خورشيد جزيل الشكر للمهندس أسامة الشيخ علي مجهوداته خلال الفترة السابقة التي عمل بها كرئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب والتي كان لها مردودا إيجابيا على أداء المجموعة، متمنية له النجاح والتوفيق في مسيرته المستقبلية. وسوف يتم الاستفادة من خبراته في مجال الإعلام في الفترة القادمة.

وصرحت داليا خورشيد أن اختيار تامر مرسي ليرأس

إدارة مجموعة إعلام المصريين قائم على خبرته المتميزة في مجال صناعة وإدارة الإعلام على مدار أكثر من خمسة عشرين عاما حقق في خلالها نجاحات متميزة من خلال مجموعة شركات سينرجي للإنتاج الفني والدعاية والإعلان، مرحبة بانضمامه وتتمنى له كل التوفيق في الاستمرار في تحقيق التطوير في الصناعة الإعلامية من أجل خدمة المجتمع ومن أجل تحقيق تطلعات المساهمين لاستكمال مسيرة التطوير بالمجموعة.

ومن جانبه، أعرب تامر مرسي عن اعتزازه بهذه الثقة وعن إصراره على تحقيق المزيد من النجاحات في الفترة المقبلة من خلال فريق العمل المتميز بالمجموعة.