رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

هؤلاء النجوم في حفل افتتاح مهرجان أسوان لأفلام المرأة

أفيش المهرجان
أفيش المهرجان

كتب - محمد فهمي:

 

حرص عدد كبير من نجوم الفن علي الحضور لمتابعة افتتاح الدورة الثانية من مهرجان أسوان الدولي لأفلام المرأة، المقرر انطلاقها في السابعة من مساء اليوم الثلاثاء والمشاركة في فعالياته.

ومن أبرز الفنانين الذين حرصوا علي الحضور مبكرًا الفنانة منى زكي التي يتم تكريمها بالإضافة إلي النجم محمود حميدة ومنة شلبي وكندة علوش ولقاء سويدان ومحمود قابيل ونقيب السينمائيين مسعد فودة ورئيس اتحاد النقابات الفنية عمر عبد العزيز.

ومن المنتظر أن تصل الطائرة الثانية للفنانين المشاركين بفعاليات المهرجان خلال دقائق لمطار أسوان.

ويفتتح المهرجان فعالياته اليوم بتكريم المناضلة الجزائرية جميلة بوحيرد ضيف شرف الدورة الثانية التي تعقد في الفترة من 20 إلى 26 فبراير الجاري، ويفتتح المهرجان بعرض الفيلم الألماني النمساوي المشترك "البحث عن أم كلثوم" وهو

من إخراج شيرين نيشات، وبطولة ياسمين رئيس ونيدا رحمنيان، وقدم أغاني أم كلثوم بالفيلم المطربة مروة ناجي، وتم تصويره مشاهده بين مصر والمغرب وألمانيا والنمسا، كما تم عرضه في مهرجانات فينسيا وتورنتو ولندن وهامبورج ودبي.

وتشهد الدورة الثانية لمهرجان أسوان الدولي لأفلام المرأة تكريم الفنانة مني زكي والمخرجة عطيات الأبنودي، والمخرجة والمنتجة ماريان خوري، ومصممة الملابس ناهد نصر الله، واختارت إدارة المهرجان الفيلم المصرى "بلاش تبوسنى" للعرض فى حفل الختام وهو بطولة ياسمين رئيس، وتأليف وإخراج أحمد عامر.