رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بين الأوبرا ونيل القاهرة.. هكذا احتفل هاني شاكر بـ"عيد الحب" وسط جمهوره

هاني شاكر
هاني شاكر

كتبت- بوسي عبدالجواد:

 

وسط احتفاء جماهيري كبير، أحيا الفنان هاني شاكر الليلة الثانية من ليالِ "مهرجان عيد الحب" الذي تنظمه دار الأوبرا المصرية برعاية د.مجدي صابر، تزامنا مع عيد الحب.

وأطرب شاكر جمهور الأوبرا، بباقة من أجمل أغانيه الرومانسية الشجية التي تفاعل معها الجمهور الذي أخذ يدندن معه كلمات أغانيه وسط عاصفة من الهتافات العالية معربين عن حبهم له في ليلة حب خالصة رفعت شعار كامل العدد.

وقد حضر الحفل لفيف من القيادات السياسية ونجوم الفن والمجتمع، يأتي على رأس المقدمة وزير الثقافة د.إيناس عبدالدايم، ووزير الشباب والرياضة خالد عبدالعزيز وحرمه.

وشدا شاكر بعدد كبير من أغانيه المتنوعة التي أشعلت حماس الحاضرين، منها "بحبك يا غالي، ولسه بتسألي، وعلي الضحكاية، وكل ليلة،

وياريتني، ونسيانك صعب، وأنا قلبي ليك، وأنا عاشق".

وفي كلمته للجمهور، أعرب شاكر عن سعادته بالتواجد وسط جمهوره داخل الأوبرا المصرية الذي يعتبرها بيته الثاني، مؤكدا أنه يعتبر حفلاته بالأوبرا شهادة ميلاد جديدة له فى كل مرة يقف أمام جمهورها.

وبعد انتهاء حفلته بالأوبرا، أحيا حفله الثاني داخل أحدى الفنادق النيلية بالقاهرة، بمشاركة النجم اللبنانى وائل جسار، وذلك بحضور عدد كبير من السياح العرب ومشاهير المجتمع، لينثر الحب على أغاني العندليب الأسمر عبدالحليم حافظ.