رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شاهد.. خريطة ومواعيد عرض مسلسلات قناة روتانا دراما

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

 كتب - محمد فهمي:

تتميز قناة "روتانا دراما" عن غيرها من القنوات التي تندرج تحت نفس نطاق المضمون، أنها تقدم لمشاهديها فرصة متابعة أبرز وأقوى المسلسلات العربية والمدبلجة من خلال حلقات يومية ومتتالية.

ففي عصر بات فيه الطلب على المضمون السريع والمشاهدة الآنية ضرورة ، تواكب القناة حاجة مشاهديها عبر بث مواسم ومسلسلات بالكامل كل أسبوعين تقريباً، وذلك من خلال عرض أكثر من حلقة من المسلسل الواحد بشكل متتالي كل يوم.

بناءً على ذلك، تقدم روتانا دراما مسلسل "الحرباية" بطولة الفنانة هيفاء وهبي الذي حصل على استحسان النقاد والجمهور عند عرضه في رمضان الفائت يومياً الساعة الثانية عشر ظهراً.

أما قصة حب "مهند ونور" التي حرّكت العام العربي في مسلسل "نور" فيُعرض يومياً الساعة التاسعة صباحاً، فيما سيتسنى للمشاهدين متابعة أحد أبرز الإنتاجات الخليجية الدرامية تشويقاً

"البيت بيت ابونا" بطولة الفنانتين الكبيرتين حياة الفهد وسعاد عبدالله يومياً الساعة الثانية ظهراً.

وللمسلسلات اللبنانية أيضاً حيّز على القناة التي ستقدم أحد أبرز الانتاجات التي حصدت متابعة كبيرة مؤخراً، من بطولة الفنان رامي عياش والممثلة داليدا خليل عن قصة حب كبيرة في ظل حرب واستعمار العثمانيين وذلك كل يوم الساعة الرابعة عصراً.

وضمن الإنتاجات العربية المشتركة الأضخم، تعرض روتانا دراما الساعة السابعة من مساء كل يوم  مسلسل"سمرقند"  التاريخي مع نخبة من نجوم الوطن العربي كعابد فهد وميساء المغربي، امل بشوشة، يوسف الخال وغيرهم.