رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

العروض تنهال على مدحت شلبي بعد خلافه مع "أون سبورت"

الاعلامي - مدحت شلبي
الاعلامي - مدحت شلبي

 كتب - أحمد أيوب:

قامت العديد من القنوات الرياضية بالتصارع بتقديم عروض مغرية على الاعلامي " مدحت شلبي"، وذلك فور علمهم بوجود خلافات بين الاعلامي وقناه "أون سبورت".

 

يذكر ان  شلبى رفض الظهور فى الاستوديو التحليلى لقناة "اون سبورت" و كذلك برنامجة اليومى "مساء الانوار"، بسبب قيام القناة باستبعاد طاقم المراسلين الذين جلبهم  للقناة،

وهو الأمر الذى جعله يرفض الظهور كنوع من الضغط على القناة، ورغم أنه نفى وجود خلافات لكن هناك مصادر من داخل القناة أكدت وجود الخلفات، وأن مدحت فى انتظار لقاء يجمعه بأسامة الشيخ خلال الساعات القليلة القادمة لبحث كيفية الخروج من الأزمة، ومن المقرر أن عقد مدحت ينتهى مع القناة فى سبتمبر القادم.

 

وجدير بالذكر أن الأزمة بدأت في بداية الشهر الماضي مع قرار شركة "إيجل كابيتال"تخفيض العمالة في المجموعة 30% وضرورة انطباق هذا الأمر على فريق كابتن مدحت شلبي، دون الحديث معه بشكل مباشر عن الأمر.

 

وفوجئ خلال سفره للخارج لمدة أسبوع لتصوير لقاءات مع 4 من نجوم الأرسنال والمشاركة بالتعليق والحضور على مباراة اعتزال

الكابتن فؤاد أنور في السعودية باستغناء أسامة الشيخ عن معد واثنين من المراسلين الذين يعملون مع شلبي منذ 9 سنوات تقريباً وتنقلوا معه في القنوات المختلفة في مقابل الإبقاء على معدين ومراسلين قام الشيخ باستقدامهم خلال الشهور الماضية لزيادة فريق عمل البرنامج وبالتالي كان من الأولى الاستغناء عنهم أولاً من وجهة نظر شلبي الذي ثار غضبه بعد علمه بالاستغناءات التي صدرت دون الرجوع إليه.

 

وزادت حالة الاحتقان بين شلبي والشيخ بعد استمرار الأخير في تخيير مدحت شلبي بين التعليق على المباريات أو الظهور في الاستوديو التحليلي وهو ما حدث في مباراة الأهلي والزمالك الأخيرة الشهر الماضي حيث اختار شلبي التعليق على المباراة وترك الاستوديو التحليلي.