رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

محمد نور : محمد الشريف يسعي لربط السينما المصرية بالعالمية من خلال مشروع " المائة فيلم"

محمد نور
محمد نور

كتبت - إيمان محمد:

 

أعرب المطرب محمد نور عن سعادتها البالغة بالتعاون الأول مع المنتج محمد الشريف في أول تجاربه السينمائية في فيلم " أبتسم أنت في مصر "، الذي أنتهي من تصويره مؤخرا بأحدي القري السياحية في مدينة الغردقة.

 

حيث أكد نور أن الشريف صاحب مشروع " المائة فيلم " يحاول أن يضع بصمة فارقة في تاريخ صناعة السينما المصرية بهذا المشرع العالمي والذي يسعي فيه لترويج السياحة المصرية وعرض الفيلم في أكثر من 48 دولة حول العالم.

كما  يسعي لتنفيذ هذا المشروع على أرض مصر ويحقق الرواج والانتعاشة للسينما المصرية وربطها بالعالمية ومن المتوقع عرض الفيلم خلال الايام المقبلة في جميع دور العرض المصرية والعربية والعالمية .

 

وأضاف : أقدم دور شاب من عائلة ثرية جدا يملك والديه فندق كبير يعمل به أربعة فتيات روسيات ويقع في حب إحداهن ويحدث بينهما مفارقات درامية كثيرة ضمن أحداث الفيلم من

خلال دور رئيسي ومحوري عبر الأحداث.

 

الفيلم مأخوذ عن رواية بنفس الاسم للكاتبة  الروسية الينا سربرياكوفا وقامت الينا بمشاركة عماد السباعي في كتابة السيناريو والحوار ، والعمل انتاج شركة بيراميدز للإنتاج الفني لصاحبها محمد الشريف وشركة  New Age Media Production ، بالاضافة إلى شركة انتاج روسية، وتدور أحداثه حول أربعة فتيات روسيات يسافرن إلى مصر بحثاً عن الامان عقب تفكك الاتحاد السوفيتى في أوائل التسعينات من القرن الماضى .

 

يذكر ان " أبتسم أنت في مصر " بطولة محمد نور ومنذر رياحنة وياسر الطوبجي أحمد جمال سعيد وأيمن منصور اخراج  خالد مهران .