رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

الليلة.. عفت عبدالوهاب تكشف أسرار والدها على " ريحة مصر"

بوابة الوفد الإلكترونية

كتبت - دينا دياب:

 

فى حوار مليء بالمفاجآت تحل الليلة عفت عبدالوهاب ابنة الموسيقار الكبير محمد عبدالوهاب، ضيفة على برنامج "ريحة مصر" لتكشف العديد من أسرار والدها مع الإعلامى أمجد مصطفى .

وتتحدث ابنة عبدالوهاب لأول مرة عن تفاصيل خاصة جدًا فى حياة والدها الموسيقار الراحل، وتكشف أسرارًا فى حياته من ميلاده وحتى وفاته، وتتطرق لتأثير حى باب الشعرية على حياته الخاصة، ومدى تأثير ذلك على فنه وكيف ظهر ذلك فى مزجه بين المعاصرة والكلاسيكية، وما هى الأطعمه التى كان يتناولها خاصة وكان معروف بمرض الوسواس.

مستطرده عن علاقتها بوالدها وعلاقة أشقائها وكيف كان أبًا حنونًا وقويًا فى ذات الوقت ، كما تتطرق لعلاقة أسرتها بالعندليب وتأثيره فى حياتهم، والعلاقه التى ربطت بين النجمين وتفاصيل كثيرة عنهما فى حوار شيق .

ويضم فريق عمل البرنامج الإخراج لمايكل صفوت، والمدير التنفيذى محمد ظريف، ميديا وليد ابو السعود ودينا

دياب، وتذاع الحلقة فى التاسعة مساء بتوقيت تورنتو، والثالثة صباحًا بتوقيت القاهرة على راديو كندواى.

وجدير بالذكر أيضا أن برنامج "ريحة مصر" يعد أول توك شو فني عبر الإنترنت، حقق نجاحًا كبيرًا فى مدة قصيرة واستضاف العديد من كبار نجوم الفن و الغناء فى مصر و العالم العربي أمثلة الديفا  سميرة سعيد، لفنان الكبير على الحجار، العالم المصري الكبير زاهي حواس، ملك الجاز يحيي خليل، والملحن الكبي حلمي بكر، والموسيقار الكبير محمد على سليمان، الملحن الكبير محمد سلطان، ومحافظ الأقصر الأسبق د .سمير فرج و غيرهم من نجوم مصر.