رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شيرين عبد الوهاب تعتذر لجمهورها عن فيديو حفل الشارقة

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

كتب - حمدي طارق:

نفت المطربة شيرين عبد الوهاب ما أشيع حول تعمدها الإساءة لمصر ، وأكدت من خلال بيان  أن ماقالته لاتقصد فيه أي إساءة مطلقًا لوطنها التي تحبه و تعشقه ، و تقدم الاعتذار للجميع من خلال هذا البيان الذي جاء فيه.

أنا شيرين سيد محمد عبد الوهاب، الطفلة المصرية البسيطة التي نشأت في منطقة القلعة الشعبية و تعلمت حب هذا الوطن و الانتماء إليه من بسطاء مثلها يحبون تراب هذا الوطن دون أي مقابل، الطفلة التي كبرت و أصبحت شخصية عامة معروفة تحاسب على كل نفس تتنفسه و كل حركة تتحركها و لكنها ما زالت تحتفظ بطفولتها و عفويتها و هو ما يسبب لها الكثير من المشاكل.

أنا شيرين عبد الوهاب التي غنت لمصر و شهدائها و لم تتأخر لحظة في تلبية نداء وطنها في أي وقت بصوتها و اسمها و كل ما حققته، رفضت الغناء في أي دولة على خلاف سياسي مع وطنها مهما كانت الإغراءات أو المقابل و دون أن يطلب منها أحد ذلك، و هذا ليس فضلاً و إنما واجب و شيء بسيط مقارنة بما أعطته لها بلدها و أبناء بلدها الذين جعلوها الآن فيما هي عليه.

وأضافت شيرين التي تفخر عندما تغني في أي دولة و يسبق اسمها لقب المطربة المصرية و تجده شرف مابعده شرف، و نعمة من الله أنها نشأت في هذا الوطن".

هذه المقدمة ليست للدفاع عن خطأ و لا للهروب من اعتذار واجب من دعابة لم تكن في محلها و من تعبير خانها، فالخطأ

خطأ و الصواب صواب.

هذا الفيديو الذي أصاب أبناء وطني بالصدمة من حفلة في الشارقة منذ أكثر من عام و لن أبحث وراء من احتفظ به كل هذه المدة ليظهره الآن و في هذا التوقيت، و عندما شاهدته شاهدته كما لو كان هذا الموقف يحدث أمامي لأول مرة و كما لو كانت من تتحدث فيه شخص غيري فأنا بالفعل لا أتذكر أني قلت هذا الكلام لأنني بالطبع لا أعنيه و لا يعبر عما بداخلي تجاه وطني ، و كما ذكرت سابقًا كانت دعابة سخيفة لو عاد الزمن بي بالتأكيد لما كررتها.

و طني الحبيب مصر و أبناء وطني مصر أعتذر لكم من كل قلبي عن أي ألم سببته لأي شخص فيكم و يعلم الله مدى حبي و انتمائي لبلدي مصر و لكم جميعًا، فلم و لن أنسى فضل مصر و فضلكم و أعدكم بأن أتدارك مستقبلًا مثل هذه الأخطاء الساذجة التي تضعني الآن أمامكم في مثل هذا الموقف الذي أتمنى لو لم أكن فيه الآن.