رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مسابقة لأغاني "ثورة يناير" بقصور الثقافة

تقدم الأعمال فى موعد
تقدم الأعمال فى موعد أقصاه 15 مارس

تنظم الإدارة العامة للموسيقى التابعة للإدارة المركزية للشئون الفنية المسابقة "الأولى للأغنية الوطنية لاكتشاف المواهب من الجنسين فى مجالات "التأليف، التلحين، الغناء"، تشترط المسابقة أن تكون فى الأعمال الوطنية الجديدة للاحتفال بثورة 25 يناير تحت رعاية الشاعر سعد عبد الرحمن رئيس الهيئة العامة لقصور الثقافة.

وترسل الأغنية الجديدة سواء كانت "مكتوبة أو ملحنة أو مغناة" للإدارة العامة للموسيقى بصوت المطرب بمصاحبة إحدى الآلات الموسيقية على الأقل مسجلة على سي دي بحيث لا يزيد زمنها عن 5 دقائق.
وأكدت الإدارة أن للمتسابق الحق فى الاشتراك فى المسابقة بأغنية واحدة، وأن تقام المسابقة بين المواهب المختلفة بجميع فرق الهيئة، على أن تقدم الأعمال المشاركة فى المسابقة فى موعد أقصاه 15 مارس القادم.
وتعقد التصفية الأولى باختيار أفضل

15 عملا، والتصفية النهائية تقام خلال شهر إبريل القادم بالقاهرة، وفى حال الوصول إلى التصفية النهائية يتم إحضار النوتة الموسيقية الخاصة بالعمل، ليشارك الفائزوين الحاصلون على المراكز الثلاثة الأولى فى حفل توزيع الجوئز الذى ستقيمه الهيئة بالقاهرة بمصاحبة الفرقة المصرية للموسيقى والغناء.
وتقسم جوائز المسابقة لكل مركز بالتساوى على التأليف والتلحين والغناء، حيث يحصل المركز الأول علي "تسعة آلاف جنيه"، بينما يحصل الثانى علي "ستة آلاف جنيه"، أما المركز الثالث فيحصل على "أربعة آلاف وخمسمائة جنيه".