رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

سميرة أحمد: ثورة يناير أهم حدث فى تاريخ مصر الحديث

فن

الثلاثاء, 14 فبراير 2012 20:29
سميرة أحمد: ثورة يناير أهم حدث فى تاريخ مصر الحديث
أ.ش.أ

أكدت الفنانة القديرة سميرة أحمد أنها ستعود للدارما التليفزيونية العام المقبل، مشيرة إلي أنها ترغب من خلال الدراما التي ستعود بها في تناول تداعيات الثورة المصرية التي تعتبر أهم حدث في تاريخ مصر الحديث.

وقالت سميرة أحمد إنها ترى في الثورة المصرية معاني وأهدافا نبيلة ، موضحة أن الثورة هي الحلم الذي إنتظرناه طويلا إلي أن نجح الشباب بعد تضحيات وتقديم الشهداء

في تحقيقه،مؤكدة أنها متحمسة للغاية لتقديم عمل درامي يطرح أسباب قيام الثورة والبطولات والجهود التي بذلت من قبل شباب مصر لتغيير المستقبل إلي الأفضل.
وأشارت إلي أنها ترى ضرورة الإختيار الدقيق لسيناريو متماسك وفريق عمل مقتنع بما سيقدمه حتى تعود من خلاله للدراما لذا من الأفضل الإنتظار للعام المقبل، موضحة أن التسرع
في تقديم الثورة على الشاشة دون قراءة جيدة للواقع وكشف أحداث غامضة سيخرج في النهاية عملا ضعيف المستوى وهو ما لا يليق بالثورة العظيمة.
وأكدت أن السينما المصرية تأثرت بلا شك نتيجة للانفلات الأمني ولكنه تأثير وقتي وستعود السينما أقوى مما كانت عليه نظرا للتغير الإيجابي الذي حدث في المجتمع وأن كان الشعب المصري لا يشعر به نتيجة لسنوات الخوف والجهل التي عانينا منها.
وقالت إن الفن المصرى سيصل للجماهير مهما كانت الصعوبات ومحاولات الهدم من قبل من وصفتهم بالمتعصبين والجهلاء .

أهم الاخبار