رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

تأبين ويتنى هيوستن بحفل توزيع جوائز جريمى الموسيقية

فن

الأحد, 12 فبراير 2012 18:34
تأبين ويتنى هيوستن بحفل توزيع جوائز جريمى الموسيقية
كتبت - نرمين حسن:

ذكرت وسائل الأعلام الأمريكية أن المطربة الشهيرة ويتنى هيوستن عثر عليها أحد المحيطين بها  فى مغطس حمام غرفتها بفندق فى لوس أنجلوس. ولم توضح شبكة أيه بى سى الأمريكية أسباب وجودها فى المغطس وماإذا كانت تحصل على حمام أم سقطت به أو لأسباب أخرى.

وأشارت التوقعات الأولية لموقع تى أم  زد  أن أسباب الوفاة تعود إلى غرقها فى المغطس ونفى الموقع العثور على أى مواد غير مشروعة داخل غرفة المطربة الراحلة باستثناء بعض الأدوية التى عثر عليها المحققون داخل الغرفة .
وأشارت شبكة سى أن أن إلى أن حارسها الشخصى استدعى الإسعاف فى الثانية إلا الربع صباح اليوم وعندما وصلت إلى غرفتها كان أحد رجال أمن الفندق يعمل على إحيائها دون جدوى وأعلن عن وفاتها فى الثانية صباحا

بتوقيت القاهرة الرابعة عصرا بتوقيت لوس أنجليس. وذكرت سى أن أن، أن صديقها راى جى نجم فريق أر جى . ورفضت الشرطة الإعلان عن معلومات حول وفاة الفنانة الشهيرة حتى انتهاء التحقيقات.
ولدت ويتنى فى 9 أغسطس 1963 بنيوأرك فى نيوجيرسى وأطلق عليها لقب " الصوت " سيطرت على الساحة الغنائية فى الثمانينات والتسعينيات وباعت أكثر من 170 مليون ألبوم من بينها أشهر أغانيها مثل " كيف لى أن أعرف " و " أدخرت  كل حبى لك " و" سأظل أحبك " وهى الأغنية التى حققت لها شهرة عالمية وقدمتها خلال فيلم " الحارس الخاص " .
بدأت العمل فى مجال الغناء بعد عملها لفترة قصيرة كعارضة أزياء ثم مسلسلات السيتكوم . منذ بداية عام 2000 عانت ويتنى هيوستون من الأدمان لتصبح مادة سائغة للصحف الصفراء وبدأ الموسيقيون فى الأهتمام بمطربات أصغر سنا مثل ماريا كارى ثم بيونسى وأخيرا ريانا .
فى عام 2009 وبعد غياب طويل عن الساحة الغنائية والخروج من دائرة الأدمان عادت ويتنى بالأبوم " أبحث عنك " الذى أشاد به النقاد . وفى عام 2010 أضطرت ويتنى لألغاء بقية جولتها الغنائبة الأوروبية لأصابتها بألتهاب رئوى وأحتجازها فى مستشفى باريس للعلاج ثم عادت للعلاج من الأدمان مرة أخرى فى الصيف الماضى .
ذكرت شبكة أيى بى سى الأخبارية أن أخر ظهور علنى لها كان بأحد ملاهى هوليوود الليلية وبدت مرتبكة وشعرها أشعث . وكانت ويتى ستشارك بالغناء فى جفل توزيع جوائز جريمى الموسيقية التى ستقام خلال ساعات . وأأكد منظمو الحفل إستحالة إلغاء الحفل الأن ولكن مساره سيتم تغييره نحو تكريم المغنية الراحلة التى كانت ستحيى الحفل.


 

أهم الاخبار