رئيس حزب الوفد ورئيس مجلس الادارة

د.عبد السند يمامة

رئيس مجلس الإدارة

رئيس التحرير

سامي صبري

نجلة عمر الحريري في ذكرى ميلاد والدها مع سمير صبري على "ذكرياتي"

ثقافة وفن

الاثنين, 10 يوليو 2017 17:12
نجلة عمر الحريري في ذكرى ميلاد والدها مع سمير صبري على ذكرياتيصورة ارشيفية
كتبت _ أنس الوجود رضوان :

تقدم إذاعة الأغاني حلقة خاصة من برنامج "ذكرياتي"، مع النجم سمير صبري الذي يستضيف  ميريت نجلة الفنان عمر الحريري، للحديث عن ذكريات والدها وأسرار تذاع لأول مرة من كواليس الحريري الأسرية والفنية .

 

ومن كواليس الحلقة  ، تروى ميريت مواقف الفنان زكي رستم  خال والدتها واعتراضة على زواج بنت شقيقته من الفنان عمر الحريرى ،  رغم عمله بالفن  ، وتقول ميريت إن تدخل جدتي كان سببًا فى إتمام الزواج " وعن كواليس أعمال رستم يحكي صبري بعض الكواليس في فيلم الفتوة على لسان فريد شوقي .

 

وأضافت ميريت من ذكريات والدها وكواليس أعماله وعن حياته الأسرية تقول " والدي كان إنسانًا بسيطًا شبه شخصيته في اعتماله وسهل العشرة " وأضافت " والدي من عشاق أم كلثوم وكنا بنسجل حفلات أم كلثوم ونجتمع للاستماع لحفلاتها

وكبرت في حياة أم كلثوم وعند سفرنا من ليبيا إلى مصر كنا نستمع طوال الطريق إلى أم كلثوم " وعن كواليس الفن تقول ميريت " أنا كنت هعمل دور البيبي في أغنية ماما زمنها جاية لمحمد فوزي ولكن والدتي رفضت خوفًا من تعرضي للإضاءة الشديدة ولصغر سني " وتتحدث ميريت عن السندريلا سعاد حسني وشادية .

 

 ذكرياتي برنامج أسبوعي من تقديم النجم سمير صبري ويساعد في الإعداد والتنفيذ والإخراج سيد عبد العزيز ويذاع كل ثلاثاء في تمام الرابعة عصرًا على موجات الأغاني.