عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شاهد.. آخر ما كتبه الفنان الشاب عمرو سمير لوالدته قبل رحيله

الفنان والمذيع المصري
الفنان والمذيع المصري الشاب عمرو سمير في آخر صورة تجمعه بوا

كان نبأ وفاة الفنان والمذيع المصري الشاب عمرو سمير في إسبانيا، حيث يقضي إجازته، له وقع الصدمة على والدته المذيعة المصرية ماجدة عاصم، نجمة التلفزيون المصري في الثمانينات والتسعينات.

ما زاد من صدمة الأم المكلومة اكتشافها أن آخر رسالتين كتبهما ابنها على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" كان من نصيبها، وكانت كلماتهما مؤثرة وبليغة، أما الصدمة الثالثة فكانت أن تتصادف وفاة عمرو بعد عيد ميلاده بيوم واحد، فهو من مواليد 3 يوليو من العام 1984.

لم يعرف عن الفنان الراحل أنه من المغرمين بمواقع التواصل الاجتماعي، ونادرًا ما كان يكتب تغريدة أو تدوينة، أو ينشر صورة له أو خبرًا على صفحته، لكن في يوم 21 مارس من كل عام لا يتأخر الفنان الشاب عن دخول صفحته لكتابة تدوينة حب وعشق لوالدته، مهنئًا إياها بعيد الأم الذي يوافق هذا اليوم.

الرسالة الأخيرة كانت في 21 مارس الماضي، وكتب عمرو تدونية مخاطبًا والدته ومرفقًا بها صور عدة له معها، وقال "بفرح جدًا لما حد يقولى إنى متربى وعندي أخلاق، لأنك إنتى يا حبيبتى السبب فى ده، حبك وحنانك وتفهمك وعقلك وقلبك اللى قد الدنيا هم السبب فى ده، يا رب أكون إديتك ولو جزء صغير من اللى إديتهولى يا كل الدنيا، بحبك حب عمرى ما هعرف أوصفه، كل سنة وأمهاتكم بخير وبصحة وربنا يخليهم ليكوا لو هما معاكوا ويرحمهم ويجعلهم فى مكان أجمل لو هما معاه، وإفتكروا دايمًا إن أجمل هدية لأى أم هى إنها تشوف ولادها قلبهم كبير وأخلاقهم طيبة".

قبلها بعام وفي اليوم نفسه أيضًا كتب يقول لوالدته "كل سنة وانتى طيبة يا حب حياتى.. ربنا يخليكى ليا و ميحرمنيش منك أبدًا ويديكى الصحة وطولة العمر يا رب.

كل سنة وكل أمهاتكم بخير و لو مش موجودين معاكوا يبقوا فى الجنة إن شاء الله
يا ماما ... يا أما ... يا أماتي
سلاماتي ... احتراماتي ... قبلاتي
صباح الخير يا مولاتي
يا ماما ... يا أما ... يا أماتي
أبوس الأيد ... وقلبي سعيد
يا أول حب في حياتي.

يذكر أن والدة الفنان الراحل المذيعة ماجدة عاصم كانت من كبار المذيعات في التلفزيون المصري، وتزوجت، بخلاف والد عمرو من الفنان المصري الراحل كرم مطاوع، واستمر الزواج لشهور قليلة، حيث

اكتشف الفنان الراحل إصابته بالسرطان، وتم الطلاق بينهما، ثم سافر إلى الولايات المتحدة للعلاج حتى لفظ أنفاسه الأخيرة في 9 ديسمبر من عام 1996.

 

وحرص عدد كبير من أصدقاء الراحل على تدوين كلماتهم بحقه، وهم في حالة ذهول منذ إعلان الخبر، حيث أكدت سلمى صباحي، التي رافقت عمرو في قناة "دريم" أثناء تقديم برنامج "شبابيك"، أن الراحل كان يشاركها حب السيدة فيروز، وكان دائمًا ما يختار معها أغاني فيروز التي تقدمها سلمى صباحي في حفلاتها الغنائية.

كما أشارت إلى حرصه دائمًا على إيصالها لمنزلها بعد انتهاء البرنامج، خصوصًا أن الثنائي كانا يسكنان إلى جوار بعضهما البعض، إضافة لكونه من علمها أذكار المساء، حيث كانت ترددها معه أثناء عودتهما.

فيما كشفت الفنانة الشابة ياسمين جمال في نعيها للراحل، عن دعوة كان دائمًا ما يرددها واستجاب لها الله، حيث كان دائمًا ما يطلب أن تكون وفاته قبل وفاة والدته وهو ما تحقق، كما أنه من جعلها تواظب على الصلاة، واصفة إياه بصاحب أحلى ضحكة وأطيب قلب.

وعبّرت الفنانة إيمي سالم عن صدمتها بسبب ما حدث، خصوصًا أنه هاتفها أخيرًا من أجل تهنئتها على مشاركتها في مسلسل "وضع أمني"، الذي عرض بشهر رمضان الماضي، مشيرة إلى كون الراحل كان يرغب في تحقيق العديد من الأمور.

وهو الأمر نفسه الذي أكدته المذيعة رضوى الشربيني، التي أشارت إلى أن اتصالًا جرى بينهما في الشهر الماضي، وأخبرها خلاله عن الطموحات والأحلام التي يرغب في تحقيقها ولكنه لم يستطع تحقيقها.