رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

الفنانة رنا خليل تكشف لـ"الوفد" كواليس "الحساب يجمع"

فن

الجمعة, 16 يونيو 2017 20:18
الفنانة رنا خليل تكشف لـالوفد كواليس الحساب يجمعالفنانة الشابة رنا خليل
حوار- محمود عبد المنعم

صاحبة وجه ملائكي، نجحت في خطف أنظار المشاهدين بعد أن قدمت شخصية "هالة" السكرتيرة الحسناء بمسلسل "الحساب يجمع"، الذي يعرض على أحد القنوات الفضائية ضمن السباق الرمضاني لهذا العام، إنها الفنانة الشابة رنا خليل.

وبعد نجاحها الشعبي في المسلسل الرمضاني، حاورت "بوابة الوفد" الفنانة الشابة للتعرف على كل ما هو جديد في حياتها الفنية خلال الفترة المقبلة.

حدثينا عن مسلسل "الحساب يجمع"؟

شاركت في مسلسل "الحساب يجمع" بشخصية "هالة" سكرتيرة حسناء تعمل مع رجل الأعمال "شريف"، الذي يجسد دوره الفنان مراد مكرم، وهي شخصية لها دور كبير في حياة رئيسها.

وأنا سعيدة جدا بالعمل في المسلسل لأنه يجمع نخبة من نجوم ونجمات الدراما منهم الفنانة الكبيرة يسرا، وسعيدة أيضا باني تعاملت مع المنتج جمال العدل الذي رشحني للدور، والمسلسل من إنتاج جمال العدل، وبطولة يسرا ومحمود عبد المغنى وكريم فهمي وإيمان العاصي والمطربة الشعبية بوسى، الفنانة عايدة رياض، مراد مكرم، تأليف محمد رجاء وإياد عبد المجيد، إخراج هاني خليفة.

كيف كانت كواليس مسلسل "الحساب يجمعه"؟

أنا كان حلم حياتي اشتغل مع الدكتور مدحت العدل والمخرج هاني خليفة والفنانة الكبيرة "يسرا" والحمد الله الحلم أتحقق في مسلسل "الحساب يجمع".

كنت احرص على مشاهدة الفنانة الكبيرة "يسرا" أثناء التصوير حتى أتعلم منها، خاصة أنها شخصية رائعة وجميلة جداً وهي احن حد في الدنيا عليا بعد أمي، والفنانة "يسرا" كانت تنشر جوًا من العطف والحب اثناء التصوير مع الجميع، وأنا شخصية أتعلمت

منها كثير جدا وتعلمت أن النجم بأخلاقه واحترامه والتواضع في التعامل مع الآخرين.

كيف رأيتِ مشاركة الشباب في رمضان؟

الأعمال الرمضانية لهذا العام شهدت مشاركة كبير جدا للشباب  وحصل الشباب على مساحة كبير وبطولات وهذا شيء إيجابي جدا.

ولكن لدي عتاب على اختيار فنان أو فنانة ليشارك في اكثر من عمل في رمضان وكان يجب تقسيم هذه الأدوار وتحديد نسبة لخريجي معهد السينما لأفرز وجه جديد ، ولكن رمضان 2017 شهد مشاركة كبير للشباب ونتمنى استمرار هذا من اجل أن يحدث ثراء في الدراما التلفزيونية.

ما هي المسلسلات التي تحرص متابعتها ؟

في الحقيقة جميع المسلسلات به مجهود وشغل ونوعية ورق جميلة وأيضا استخدام التكنولوجيا الحديثة في معدات التصوير والكاميرات كل هذا ساهم في نجاح الأعمال الدرامية لهذا العام، وأنا شخصيا أتابع الأعمال الدراميا في رمضان ثاني يوم عرضها واحرص علي مشاهدة مسلسل"الحساب يجمع"، "لأعلى سعر" بطولة الفنانة نيللي كريم ومن إخراج محمد جمال العدل، علاء وجدي، ومن تأليف مدحت العدل، ومسلسل "عفاريت عدلي علام" بطولة الزعيم عادل أمام اللي كل نسه بتعلم منه الجديد، ومسلسل "كلبش"، من بطولة أمير كرارة، وبجد تحياتي للفنان أمير كرارة، على الأداء المتميز.

كيف رأيتِ مسلسل كفر دلهاب؟

مسلسل "كفر دلهاب" تجربة ممتازة رغم أن فكرة الرعب قامت بعرضه الفنانة حورية فرغلي من قبل في مسلسل "ساحرة الجنوب"، ولكن "كفر دلهاب" مسلسل قصة وإخراج وحركة الكاميرا ممتاز جدا، ولكن هناك بعض الأخطاء الصغيرة التي حدثت في أحداث المسلسل وخاصة في حلقة محاكمة الطبيب، بعد ان ظهر مجموعة شباب لديهم قصة شعر حديثة رغم أن أحداث المسلسل في حقبة تاريخية معينة.

وكنت أريد أن تكون لغة الحديث في المسلسل بالغة العربية الفصحى وليست العامية وهذا كان يضع بريق كبير جدا للمسلسل ولكن المسلسل تجربة ايجابية وجميلة جدا.

ما هو الجديد خلال الفترة القادمة ؟

ادرس الان دور في مسلسل كل عناصره من الوطن العربية والمخرج لبناني، وحتى الان اقوم بدرس الفكرة، ولكن للأسف أنا سوف أغادر مصر في عيد الفطر المبارك للقيام بزيارة عائلية وانتظر الرد من القائمين على العمل خلال الفترة القادمة حول فترة سفري خاصة أن نجوم العمل من الوطن العربي ومن الصحب تأجيل التصوير.

من هي الشخصية التي تريدي تجسيدها؟

عملت "فوتو سيشن" للشخصية التي أريد أن أجسدها وسوف يعرض في عيد الفطر المبارك، وهي شخصية سوف يندهش الجمهور منها ومفاجأة للجمهور.

من الشخص الذي تريدي العمل معه خلال الفترة القادمة؟

كل من يحترم الفن والجمهور أتمنى العمل معه، خاصة أنى اعشق التمثيل والفن و أريد أن أقدم أعمال به فن حقيقي.

هل تتابعين ردود افعال الجمهور عن دورك في الحساب يجمع؟

بالطبع أتابع بشكل مستمر وسعيدة جدا بردود أفعال الجمهور وتفاعل عدد كبير من المعجبين عبر صفحتي على "فيس بوك" و"انستجرام"، ووصلتني ردود أفعال إيجابية عن دوري في المسلسل "الحساب يجمع" الحمد الله، وتلقيت عدد كبير من ردود الأفعال الإيجابية من الجمهور بشكل مباشر في الشارع وينادونني باسم الشخصية "هالة" التي أقدمها خلال الأحداث، وهو ما أبهرني لأنني سعيت كثيراً لأنجح في تقديم الشخصية.

أهم الاخبار