رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

عبير صبري: أنا متعصبة دينيًا ومبحبش الملحدين

عبير صبري
عبير صبري

حلت النجمة عبير صبري ضيفة على البرنامج الحواري المثير للجدل "فحص شامل" الذي تقدمه الإعلامية راغدة شلهوب علي شاشة قناة الحياة، وبدأ الحوار بالسؤال التقليدي عن آخر مرة أجري فيها الضيف فحصا شاملا.

وأجابت عبير أنها دائما تواظب على الفحوصات الطبية وتهتم بنفسها جيدا، وقالت عبير إنها خريجة حقوق وامتهنت المحاماة لفترة، وأحبت مرتين فقط.

وقالت  عبير صبري: أنا قابلت الكثير من الملحدين ولا أحبهم  رغم أنهم بيصعبوا علي، لكني لا أبذل مجهودا في المناقشة معهم عندما أقابلهم، فديني أهم من أي راجل وأنا متعصبة دينيا ولا يمكن أن أتزوج من أي رجل ملحد أو غير ديني.

وقالت عبير إن أكثر شيء يشعرها بوجع القلب مرور أى فرد من أسرتها بأزمة أو مشكلة، وشددت على أنها لا تتذكر آخر مرة بكت فيها حزنا على شىء ما.

وأضافت عبير أنها قوية جدا رغم  أنها تبدو ظاهريا شخصية ناعمة وأوضحت أنها صعبة الكسر ولا تهتز بسهولة رغم  مرورها بظروف عديدة تهدم

أي إنسان.

وأكدت عبير صبري أنها يمكن أن تسافر لأي دولة على نفقتها الخاصة لدعم الرئيس عبدالفتاح السيسي، مشيرة إلي أنها سافرت من قبل لهذا الغرض مع مجموعة من الفنانين والإعلاميين.

وقالت صبري إن يسرا هي نجمة الدراما المصرية بلا منازع، ورامز جلال أنجح فنان قدم برنامج تلفزيوني، ووصفت نجلاء بدر بأنها موهوبة وجميلة، ووصفت فتحى عبد الوهاب بأنه الأكثر موهبة.

وأضافت عبير: أنا تربيت تربية عنيفة جدا وكل حاجة كانت ممنوعة فأنا أكتر شخص تم ضربه من أهله، ولم أدخل التمثيل إلا بعد وفاة والدي وعندما علمت والدتى طردتني وعشت مع عمتى وأقنعتها أنني في الدراسة ولن أعمل بالتمثيل.