رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

إدوارد يطل بـ "دوجلاس" و"شعر مفلفل" في مسلسلين برمضان

إدوارد
إدوارد

يطل الفنان إدوارد في رمضان المقبل على جمهوره بهيئتين مختلفتين فيظهر بالشعر المفلفل في مسلسل "طاقة القدر" و بالشارب واللحية القصيرة  "دوجلاس" في مسلسل "الزئبق".
وظهر إدوارد في الإعلان الدعائي الأول لمسلسل طاقة القدر المقرر عرضه في رمضان المقبل بـ "لوك غريب" وغير مألوف بالشعر المجعد "المفلفل".
ويجسد في أحداث العمل شخصية "أبو عميرة"، وهو "ابن عم" حمادة هلال ويكون بجواره ويحاول أن ينقذه من الأزمات التي قد يتعرض لها.
وأطلقت الشركة المنتجة الاعلان الترويجي للمسلسل مؤخرا وذلك لتشويق الجمهور وتشجيعه على متابعته، وظهر حمادة هلال في الفيديو الذي بلغت مدته أكثر من دقيقة وهو يرتدي الجلباب الصعيدي في 3 لقطات .
وينتمى المسلسل إلى نوعية الأعمال الاجتماعية الشعبية التي لا تخلو من الرومانسية والتشويق في نفس الوقت.
ويشارك في بطولة "طاقة القدر" يسرا اللوزي وسهر الصايغ ومى القاضي ، وإيهاب فهمى ونرمين زعزع، وحجاج عبد العظيم، حنان سليمان، حنان يوسف، إلهام عبد البديع، ناصر سيف، وجميل

برسوم، وحمادة بركات من تأليف أحمد محمود أبو زيد، وإخراج محمد مصطفي .
ونشر إدوارد صورة له من كواليس مسلسل " الزئبق" بدا فيه طليق الشارب واللحية القصيرة "دوجلاس" ويرتدي البرنيطة بشكل جعله أقرب إلى رجال العصابات وتميزت ملامحه بالقسوة.
ويتناول المسلسل قصة من ملفات المخابرات المصرية، سيناريو وحوار وليد يوسف، وإخراج وائل عبد الله.
ويشارك في بطولة المسلسل كريم عبد العزيز وشريف منير وطلعت زكريا وكارمن لبس وفادى إبراهيم وسلوى عثمان ومحمد شاهين وسهر الصايغ وتميم عبده وعبد الرحيم حسن وضياء المرغنى ونهلة سلامة والهام عبد البديع واللبنانية كارمن بصيبص محمود غريب وياسر الزنكلونى ومحمد حسني.