رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بعد غياب 6 سنوات عماد أديب يعود على cbc

 الإعلامي عماد الدين
الإعلامي عماد الدين أديب

أعلن محمد الأمين رئيس مجلس إدارة شبكة قنوات cbc، عن انضمام الإعلامي الكبير عماد الدين أديب إلى فريق عمل شبكة قنوات cbc، والذي سيبدأ الظهور عليها اعتبارا من أول يناير  المقبل، وهو أول ظهور لعماد أديب كمحاور تلفزيوني منذ أن ترك العمل في قنوات الأوربت عام   2005، في برنامج "على الهواء" والذي استمر في تقديمه على مدار  15 عاما.

وأكد محمد أمين رئيس القناة أن عماد أديب، سيقدم من خلال قناة cbc، برنامج لمدة يومين من كل أسبوع، يعتمد فيه على إجراء الحوارات مع كبار الشخصيات في مصر والعالم من مختلف المجالات، ويعتمد عماد في إدارته للحوار على البحث والمعلومات عن شخصية الضيف بشكل حيادي وموضوعي، بعيدا عن الإثارة، وهو الأسلوب الراقي الذي يتميز به عماد الدين أديب.
وقال عماد أديب إن أسباب قراره بالعودة إلى الشاشة مرة أخرى يرجع لغياب الحوار الهادئ من الإعلام وعدم سماع كل طرف إلى

الآخر، في ظل الأحداث السياسية الجارية الملتهبة .
وأضاف أديب: من خلال برنامجي الجديد أحاول العودة إلى الشاشة بحوار هادئ بعيدا عن الإثارة لأنه يقوم على الحيادية، وجمع المعلومات وتقديم خدمة محايدة للمشاهد، وهناك جزء مخصص للتعليق على الأحداث لتقديم ما وراء الخبر، ولن يكون البرنامج إخباريا بالمعنى المتعارف عليه بقدر ما سيهتم بتقديم معالجة إعلامية محايدة مرتين إسبوعياً.
ويعد الإعلامي عماد الدين أديب من رواد الإعلام والتلفزيون المصري بعد أن عمل فيه بداية الثمانينيات من القرن الماضي، كما يعتبر أديب أول من قدم التوك شو بالشكل المعاصر في برنامج على الهواء قبل 20 عاما.