رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

يعرض قريباً فى مصر

فيديو..مارشال يعيد الحب للشاشة "ليلة رأس السنة"

فن

الأحد, 27 نوفمبر 2011 18:15
كتب - محمد فهمى

مع سنوات خبرته في عالم صناعة الأفلام استطاع المخرج جاري مارشال مخرج فيلم ليلة رأس السنة New Year's Eve أن يمتلك القدرة على عمل توازن بين الرومانسية والكوميديا والدراما في فيلم واحد، حيث يعطى لممثليه مساحة لتنفس الحياة من خلال الشخصيات التي يقدمونها، في حين يعطي الجمهور المتعة مع قصص الحب المليئة بالأمل والرومانسية والتي دائماً تنتهي النهاية السعيدة.

ويعد مارشال واحدا من أكثر المبدعين شهرة واحتراماً كمنتج وكاتب ومخرج الكوميديا الرومانسية في

هوليوود، وقد أخرج أكثر الأفلام تحقيقاً للنجاح والتي لا تنسى في شباك التذاكر.
وعن العمل مع غاري مارشال تقول ميشيل فايفر التي عملت مع المخرج من قبل " أنا أحب غارى لأن لديه طاقة هائلة وجاهز دائماً لأي شىء يحدث، موضحة أنها تراه الأفضل عندما يتعلق الأمر بإعطاء المشاهدين قصة يستمتعون بها بالفعل.
تدور أحداث الفيلم في أكثر ليلة رائعة في السنة
31 ديسمبر في مدينة نيويورك، حيث تتابع مجموعة من القصص الفردية لشخصيات في الفيلم وتجربة الحب من خلالهم في أشكاله المختلفة: المغفرة والرحمة والمعجزة اليومية في أن يفتح الناس قلوبهم على وجهة نظر مختلفة.
ويقوم ببطولة الفيلم أشتون كوتشر، جيسيكا بيل، هيكتور أليزوندو، روبرت دي نيرو، هالي بيري، كاثرين هيجل، جوش دوهاميل، تيل شوايجر، ليا ميشيل، زاك إيفرون، أبيجيل بريسلين، صوفيا فيرجارا، أليسا ميلانو، هيلاري سوانك، سارة جيسيكا باركر، ميشيل فايفر، آيس كيوب، سيث مايرز، جون ستاموس، جون بون جوفي، جون ليثجو، لوداكريس وريان سيكريست ، توزيع شركة يونايتد موشن بيكتشرز .

شاهد تريلر الفيلم

http://www.youtube.com/watch?v=KoS7Tlz-lBg
 

 

أهم الاخبار