رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

يوسف: دماء شهداء التحرير فى رقبة "العسكرى"

اتهم المخرج السينمائي خالد يوسف المجلس العسكري بإحداث انقسام بين الشعب بتنظيم مظاهرات العباسية المؤيدة له والمعارضة لتظاهرات التحرير؛ مشيرا إلى أن تأخر قرارات "العسكري" هي السبب الرئيسي  الذي أدي إلى سقوط الشهداء وتنظيم المليونيات لتحقيق مطالب الثورة.

وأضاف يوسف: "دماء الشهداء في ميدان التحرير وشارع محمود محمود في رقبة المجلس العسكري وسيُحاسب عنها يوم الدين، فقوات الشرطة لم تقتحم ميدان التحرير إلا بأمر من المجلس العسكري".
كما انتقد يوسف خلال لقائه أمس ببرنامج "ماذا يحدث في مصر" على قناة  النهار موقف الإسلاميين واصفا إياهم بأنهم يدفعون مصر إلى الهاوية، ولا يبحثون إلا عن مصالحهم الشخصية؛ كما انتقد

عدم مشاركة جماعة الإخوان المسلمين في مظاهرات ميدان التحرير واصفا الجماعة بأنها تخاذلت في مساندة معتصمي التحرير وآثرت الاهتمام بالانتخابات البرلمانية لتفوز بمقاعد البرلمان بدلا من دعم  الثورة.
ورأى يوسف أن تكليف الجنزوري بتشكيل حكومة الإنقاذ الوطني خطأ كبير من أخطاء المجلس العسكري لأن الجنزوري مُلوث من النظام السابق على حد وصفه؛ مشيرا إلى أن تطبيق قانون العزل السياسي سيُحدث حربا أهلية في صفوف المصريين.