رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

فرقة الشباب تقدم 4 عروض و7 مشاريع جديدة في الطريق

فن

الجمعة, 18 نوفمبر 2011 14:37
خاص- الوفد:

يقدم المخرج أسامة رؤوف حالياً عرض "حكاوي" من إنتاج  فرقة مسرح الشباب بحديقة المسرح العائم الصغير، كما تقدم الفرقة على خشبة المسرح ذاته عرض "شيزلونج" إخراج محمد الصغير.

وأكد شادي سرور مدير الفرقة أنه اتفق مع الكاتب السيد محمد علي رئيس البيت الفني علي أن تنتقل مسرحية " السفينة والوحشين إلي الإسكندرية أوائل  ديسمبر القادم لتعرض على مسرح الليسيه ، وهي من إخراج إسلام إمام ، كما تعرض الفرقة علي مسرح مركز الإبداع مسرحية "البيت النفادي" من إخراج كريم مغاوري وذلك

لمدة 15 يوما .
ويضيف شادي أن العمل قائم حالياً على قدم وساق في بروفات عدة مسرحيات جديدة سيتم افتتاحها قريبا، فلأول مره يتم التعاون بين البيت الفني للمسرح والثقافة الجماهيرية ممثلين في فرقة الشباب وفرقة السامر لإنتاج عرض "مدد يا سيدي" تأليف محمد أمين عبد الصمد، وإخراج عادل حسان والذي يقدم بداية ديسمبر القادم بأرض السامر.
كما تنتج فرقة الشباب ثلاث عروض أخرى سيتم افتتاحها منتصف ديسمبر وهي 
"مشهد الشارع" تأليف د. صالح سعد، أشعار وإخراج يس الضوي، في حديقة المسرح العائم الصغير، وعرض "شق القمر" تأليف ميخائيل رومان، إخراج خالد عبد الحميد، و"المدينة" إخراج هاني السيد ، وسيتم تقديم العرضين الأخيرين بالتوازي على المسرح العائم الصغير بواقع ثلاث ليالي عرض لكل منهما.
ويقوم سرور حالياً بمناقشة وتنظيم الإعداد لعرضين آخرين أحدهما لم يستقر على اسمه بعد من تأليف محمود الطوخي، وإخراج محمد مرسي ومن المنتظر تقديمه في فبراير القادم، والآخر للمخرج محمد عبد الرحمن الشافعي ، كما تستمر أيضا  ورشة "حلم الشباب" أربعة أيام بالأسبوع ، ومن المنتظر أن يتم إنتاج عرض نتاج الورشة آخر العام ، من إخراج تامر كرم.

أهم الاخبار