رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

"موسى" ضيف العرض الأول لـ"للبدروم"

فن

الأربعاء, 16 نوفمبر 2011 11:55
بوابة الوفد-متابعات:

علي مسرح "الهوسابير" بوسط القاهرة حضر عمرو موسي المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية عرض  مسرحية "البدروم " التي يقوم ببطولتها سميرة محسن وشمس وأشرف مصيلحي، وأحمد جلال عبدالقوي، وعبدالمنعم رياض، وعمرو عبدالعزيز، و رشا العدل ومحمد نصر ومحمود حافظ .

والمسرحية من إخراج سامح بسيوني وتأليف مصطفي سليم.
وجه الدعوة للمرشح الرئاسي أروي قدورة مديرة العرض ومنتجة العمل الذي يتبرع كافة الفنانين المشاركبن فية بنصف أجرهم لتطوير المناطق العشوائية مشتركاً بينها .
استمر العرض لمدة  ساعتين حضر العرض عدد من ثوار ليبيا الذين حرصوا علي حضور العرض ومصافحة موسي الذي تحدث معهم عن أحوال ليبيا بعد القذافي.
قال موسي إن برنامجه الانتخابي سيتضمن ملف الارتقاء بالفن لدوره فى تثقيف العقول ويعكس الواقع الذي تعيشه مصر وما حولها.
أعرب موسي عن سعادته للمشاركة في حضور العرض المسرحي الذي تحمس له عندما علم أن مجموعة العمل التي يقدمه مجموعة من الفنانين الشبان

والذين تبرعوا بنصف اجرهم لتطوير المناطق العشوائية.
قال موسي إن المسرحية تعكس الواقع الأليم الذي يعاني منه شباب مصر سواء من بطاله أو أزمة سكن وتنقل صوره حية للواقع المر الذي يعاني منه سكان المناطق العشوائية، واصفا العمل بالمنتج الجيد الذي تحتاجه مصر بعد ثورة يجب أن تطول كافة أركان المجتمع .
يدور العرض حول الواقع المصري والعشوائيات وحياة سكانها البسيطة التي تفتقد لأقل مقدرات الحياة وأزمة السكن والبطالة وانتشار تجارة المواد المخدرة والأدمان وانتشار البلطجة والغياب الأمنى.
حرص فنانو العرض علي التقاط الصور التذكارية مع موسي  الذي جلس حتي نهاية عرض المسرحية.

أهم الاخبار